الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في أول مواجهة.. زد يُسقط الزمالك بثنائية في الدوري

فريق  زد

فريق زد

حسين العجيلي

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، فوزًا هامًا على نظيره الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة السادسة، من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

أحداث مباراة الزمالك أمام زد

سجل سيف الدين الجزيري، الهدف الأول للزمالك في شباك زد، في الدقيقة 3 من عمر شوط اللقاء الأول.

وفي الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، سجل مصطفى زيكو هدف التعادل لفريق زد، في شباك الزمالك.

ثم في الدقيقة 81 من عمر المباراة، سجل ديلسون كاموني الهدف الثاني لصالح زد، في مرمى الزمالك، ليضع زد في المقدمة بثنائية.

تشكيل الزمالك الرسمي أمام زد

وجاء تشكيل الزمالك أمام زد على النحو التالي: “في حراسة المرمى محمد عواد، في خط الدفاع، حسام عبدالمجيد – حمزة المثلوثي – محمد عبدالغني– محمد اشرف روقا، في خط الوسط ، نبيل عماد دونجا – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما، وفي خط الهجوم ، إبراهيما نداي - ناصر منسي – سيف الدين الجزيري ”.

بينما جاء تشكيل زد للمباراة على النحو التالي:

تشكيل زد أمام الزمالك في الدوري

وجاء تشكيل زد للمباراة على النحو التالي: "في حراسة المرمى: علي لطفي، في خط الدفاع: مصطفى العش – محمد سمير – محمد إسماعيل – علي لالا، في خط الوسط : عبد الله مجدي – محمد أشرف – بيتر موتو موسي - أحمد عاطف قطة، في خط الهجوم: مصطفى زيكو - شادي حسين".

وحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على فريق زد، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، اليوم الجمعة في تمام الساعة 7 مساءً، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، احتل فريق زد، المركز الثالث، في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 12 نقطة، بينما تواجد الزمالك في المركز السادس، برصيد 8 نقاط.