السبت، 05 أكتوبر 2024

03:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيم كارداشيان.. تثير الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الهالوين

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

أسماء أبو شادى

A A

هتلر لم يمت، بل غير ملامح وجهه، جرائمه الحربية ما زالت حية حتى اليوم، ويتم تنفيذها من قبل الصهيوني “نتنياهو”، المشاهد التي نراها كل يوم في غزة ليست بفيلم هوليود مستوحاة من الخيال، بل نتائج إجرام بني الصهيوني، ما يحدث في غزة الآن، ما هو إلا إبادة جماعية وتطهير لكل نسل فلسطيني، يباد أهلها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، انتهاكات إنسانية وعمليات إرهابية تُرتكب فى حق المدنيين من الأطفال الأبرياء والنساء والشيوخ.  

أثارت “كيم كارداشيان”، المذيعة بالقنوات التليفزيونية، جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب نشرها صورا لابنها، يرتدى أزياء الهالوين التنكرية ملطخة بالدماء.

ونشرت كيم صوراً لطفلها الذي يدعي سانت، وصديقه وهما يرتديان بدلتي كرة القدم، حيث يرتدي بدلة اللاعب الشهير نيمار، بينما يرتدى صديقه بدلة اللاعب ميسي، حيث علقت كيم على الصور قائلة: "سانت متنكر بهيئة الزومبي نيمار". 

غضب من رواد مواقع التواصل الاجتماعي   

أثارت الصور الغضب الشديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ارتدائهما الملابس الممزقة والملطخة بالدماء، وهذه الصور تخبئ معنى خفيا، حيث أرادت توجيه رسالة للعالم “استخفافا وسخرية” على ما يجرى في غزة، حيث تنهب الطفولة، وتقتل بكل وحشية من قبل العدو الصهيوني الذي بدأ يوم السابع من أكتوبر.

وعلق بعض من النشطاء الفلسطينيين عن حزنهم من تصرف كيم، فقالت أحد المتابعي معلقة: “شاهدوا.. كيم كارداشيان تسخر من أطفال فلسطين”.
ونشر آخر صورة لطفل فلسطيني جريح يرتدي بدلة رياضية، مع تعليق قال فيه: “عيد الهالوين بالنسبة لك هو الحقيقة التي يعيشها أطفال فلسطين”.

في حين دافع الآخرون عن تصرف كيم، وعلقوا أنها لم تقصد الإساءة لأطفال غزة، وفي المقابل التزمت كيم الصمت ولم تعلق  حتى اللحظة، علي الرغم من تلقيها العديد من الرسائل الاستفزازية تعليقاً على هذه الصور في إكس وإنستجرام.

search