الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني: لن يبقى للفلسطينيين سوى صمودهم وصبرهم أمام وحشية الاحتلال

 قصف مستشفى الاندونيسي

قصف مستشفى الاندونيسي

محمد النجار

A A

استنكر الإعلامي مصطفى بكري، وعضو مجلس النواب، قيام جيش الاحتلال الإسرائيلي، باستهداف المستشفيات والقطاعات الطبية خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن الاحتلال استهدف المستشفى الإندونيسي وأدى إلى استشهاد ما يقارب من 60 شخصا أغلبهم أطفال. 

وأكد "مصطفي بكري"، أن استهداف المستشفيات والقطاع الطبي في غزة؛ يؤكد أننا نتجه إلى كارثة رهيبة، ومجزرة حقيقية، برؤية أمريكية.

وأوضح خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" عبر قناة "صدى البلد"، أن الفلسطينيين لن يبقى لهم سوى صمودهم وصبرهم أمام الوحشية التي يمارسها المحتل الإسرائيلي.

وأضاف بكري،: إسرائيل لا تستطيع ولا ترغب في فتح جبهة أخرى مع حزب الله.

وأردف  إلى أن حسن نصر الله، أكد أن طوفان الأقصى هي عملية فلسطينية خالصة، ولا علم لإيران بما حدث من قبل المقاومة، وهذه رسالة أن التصعيد قائم حسب الموقف في غزة.

قال مدير المستشفى الإندونيسي، إن 40% من الشهداء والمصابين في القصف الإسرائيلي من الأطفال، حسبما أفادت فضائية" القاهرة الإخبارية"، مساء اليوم الجمعة، في نبأ عاجل.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية، منذ قليل، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت بقصف بوابة مجمع مستشفى الشفاء، تزامنًا مع قصف آخر لسيارات إسعاف كانت متوجهة لرفح للعلاج في مصر.

وأضافت وسائل الإعلام، أن قوات الاحتلال تقصف محيط مدينة الشيخ زايد شمال قطاع غزة بعدد من القذائف، والطيران المروحي يطلق النار بشكل عنيف شرق البريج وسط قطاع غزة.

وأشارت وسائل الإعلام، إلى أن هناك قصفا مدفعيا يطال أبراج الصالحي بالنصيرات، ونتساريم ومحيط قصر العدل وجامعة الإسراء.

وأضافت وسائل الإعلام، أن هناك عددا كبيرا من الشهداء وإصابات بقصف إسرائيلي لبوابة مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة، مشيرا إلى استهداف سيارة إسعاف كانت تقل جرحى باتجاه معبر رفح.

وتقصف قوات الاحتلال الإسرائيلي محيط مستشفى القدس جنوب غرب مدينة غزة، بالإضافة إلى عدد من المنازل والذى أسفر عن عدد من الشهداء والإصابات في قصف بالقرب من المركز الثقافي في بلدة بني سهيلا شرقي خان يونس.

search