الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

17 طعنة وأسرار صادمة

«علاقة محرمة وشوية كرتون».. الأم اعترفت على ابنتها بقتل عامل كرداسة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سامي جاد الحق

A A

في كل يوم تعوّد "عامل كرداسة" البسيط، الذهاب لجمع "الكرتون" من سكان الحي، وإذ به في أحد الأيام، تصادف وجوده مع سيدة لعوب وابنتها، عرضا عليه شراء كمية من الكرتون، ومن هنا بدأت معرفته بهما، إلا أنه شاء القدر أن تكون نهايته على يديهما.

ووفقا لما جاء في محضر التحقيقات، طلبت الأم من ابنتها استدراج العامل بحجة بيع "كمية كرتون"، وفرح العامل بأنه سيشترى ما يريده، وبالفعل تقابل معهما وركبا معه التروسيكل الخاص به، إلا أنه في الطريق حدث ما لم يتوقعه.. "أنهيا حياته"، وألقياه بمنطقة مهجورة، لتكتشف الشرطة جثته، وتقبض على الأم وابنتها.

تفاصيل صادمة، كشفتها التحقيقات التي تُجريها "نيابة شمال الجيزة"، في واقعة مصرع "عامل"، 37 عاما، على يد الأم وابنتها بمنطقة "كرداسة" أمس الأول، والتي حررت أجهزة الأمن محضرا بها، وألقيا القبض على المتهمتين ليعترفا باعترافات تفصيلية عن سبب ارتكابهما الواقعة.

علاقة محرمة وراء الجريمة

وفي التحقيقات اعترفت الأم بأن سبب الجريمة والانتقام منه هي "العلاقة المحرمة"، التي ربطت المجني عليه بها، ثم اكتشافها أنه على علاقة بابنتها من ورائها، وهو ما دفعها للاتفاق مع ابنتها على الانتقام عن طريق إيهام المجني عليه ببيع "كمية كرتون" له في المنزل.

واعترفت الأم في أقوالها بأنها تعاملت مع البائع عدة مرات من خلال بيع الكرتون في منزلها، وقبل وقوع الجريمة اتفقت مع ابنتها على استدراجه للانتقام منه، فطلبت من ابنتها الاتصال به وإخباره بأنها تمتلك كمية كرتون وتريد بيعها له، فوافق وجاء بالتروسيكل الخاص به، وركبت هي وأمها وفي الطريق سددت له الأم وابنتها 17 طعنة من الخلف لينزف في دمائه.

واستكملت الأم اعترافاتها بأن ابنتها استدرجت المجني عليه للانتقام منه، بعد علمها بوجود علاقة معهما دون علم أي منهما، وخوفهما من اكتشاف أمرهما فقررتا التخلص منه بقتله في منطقة مهجورة بدائرة قسم شرطة كرداسة.

17 طعنة وإلقائه بمكان مهجور

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه، استطاع الهرب من المتهمتين بعدما فوجئ بطعناتهما، إلا أنهما تتبعانه وكل واحدة ممسكة بآلة حادة "سكين" وأنهيا حياته، وألقياه في منطقة مهجورة بدائرة قسم كرداسة، لتكتشف الشرطة الواقعة بعدها بعدة ساعات بناء على بلاغ من الأهالي.

وبسماع أقوال الابنة، فيما جاء على لسان الأم، أيدت ما جاء على لسانها، فأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، واستعجال تقرير "الطب الشرعي"، لبيان سبب الوفاة، وبيان نوع الآلة المستخدمة في الجريمة.

search