السبت، 05 أكتوبر 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير المستشفى الإندونيسي: 40% من شهداء ومصابي القصف الإسرائيلي أطفال

قصف مستشفى الإندونيسي

قصف مستشفى الإندونيسي

محمد النجار

A A

قال مدير المستشفى الإندونيسي، إن 40% من الشهداء والمصابين في القصف الإسرائيلي من الأطفال، حسبما أفادت فضائية" القاهرة الإخبارية"، مساء اليوم الجمعة، في نبأ عاجل. 

وقالت وسائل إعلام فلسطينية، منذ قليل، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت بقصف بوابة مجمع مستشفى الشفاء، تزامنًا مع قصف آخر لسيارات إسعاف كانت متوجهة لرفح للعلاج فى مصر.

وأضافت وسائل الإعلام، أن قوات الاحتلال تقصف محيط مدينة الشيخ زايد شمال قطاع غزة بعدد من القذائف، والطيران المروحي يطلق النار بشكل عنيف شرق البريج وسط قطاع غزة.

وأشارت وسائل الإعلام،  إلى أن هناك قصفا مدفعيا يطال أبراج الصالحي بالنصيرات، ونتساريم ومحيط قصر العدل وجامعة الإسراء.

وأضافت وسائل الإعلام، أن هناك عددا كبيرا من الشهداء وإصابات بقصف إسرائيلي لبوابة مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة، مشيرا إلى استهداف سيارة إسعاف كانت تقل جرحى باتجاه معبر رفح.

وتقصف قوات الاحتلال الإسرائيلي محيط مستشفى القدس جنوب غرب مدينة غزة، بالإضافة إلى عدد من المنازل والذى أسفر عن عدد من الشهداء والإصابات في قصف بالقرب من المركز الثقافي في بلدة بني سهيلا شرقي خان يونس.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن مقتل جنديين إضافيين، أحدهما جندي من الكتيبة 8170 خلال معارك غزة وإصابة جندي ثالث بجراح خطيرة؛ وفق قوله.

وقال وزير الخارجية الأمريكي أنتونى بلينكن، إننا كنا واضحين للغاية منذ البداية بعدم فتح جبهة ثانية أو ثالثة في الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

وأضافت الفصائل الفلسطينية، أنهم قصفوا قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في منطقة العمور شرق خانيونس بوابل من قذائف الهاون.

وتدور الآن اشتباكات عنيفة بعدما قصفت قوات الاحتلال قافلة الجرحى المتجهة لمعبر رفح أثناء خروجها من مستشفى الشفاء بغزة.

search