الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري النيل.. شادي حسين يقود هجوم زد أمام الزمالك

شادي حسين

شادي حسين

حسين العجيلي

A A

استقر مجدي عبدالعاطي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، على اختياراته الأساسية، التي سيواجه بها الزمالك، اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل زد أمام الزمالك في الدوري

وجاء تشكيل زد للمباراة على النحو التالي: "في حراسة المرمى: علي لطفي، في خط الدفاع: مصطفى العش – محمد سمير  – محمد إسماعيل  – علي لالا، في خط الوسط : عبد الله مجدي  – محمد أشرف  – بيتر موتو موسي - أحمد عاطف قطة، في خط الهجوم: مصطفى زيكو - شادي حسين".

بينما جاء تشكيل الزمالك للمباراة على النحو التالي:

تشكيل الزمالك الرسمي أمام زد

وجاء تشكيل الزمالك أمام زد على النحو التالي: “في حراسة المرمى محمد عواد، في خط الدفاع، حسام عبدالمجيد – حمزة المثلوثي – محمد عبدالغني– محمد اشرف روقا، في خط الوسط ، نبيل عماد دونجا – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما، وفي خط الهجوم ، إبراهيما نداي - ناصر منسي – سيف الدين الجزيري ”.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزد

تنطلق مباراة نادي الزمالك مع نظيره اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت.»

ويحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على فريق زد، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره زد اليوم الجمعة في تمام الساعة 7 مساءً، على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويقع نادي زد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، بينما يقع نادي الزمالك في المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

ويسعى نادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، إلى العودة مرة أخرى لطريق الانتصارات بعد الخسارة في المباراة الأخيرة من نادي إنبي.