الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب «نانت» يكشف سبب اجتماعه مع مصطفى محمد (تفاصيل)

مصطفى محمد

مصطفى محمد

حسين العجيلي

A A

كشف بيير آريستوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسى، تفاصيل الاجتماع الذي عقده مع  مصطفى محمد، وذلك قبل خوض لقاء لانس بالجولة الماضية، في الدوري الفرنسي.

وكان فريق نانت الفرنسي قد تلقى هزيمة قاسية أمام لانس برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة العاشرة، من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، والذي شهد جلوس مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت، على الرغم من انتهاء مدة الإيقاف لمباراتين، بسبب الطرد الذي تعرض له خلال مواجهة رين بالدوري الفرنسي.

وقال بيير آريستوي في المؤتمر الصحفي، الخاص بمواجهة ريمس، “ لقد اجتمعت بالفعل مع مصطفى محمد مهاجم الفريق، قبل مباراة لانس، الماضية، في حضور زميله بالفريق، ماتياس آبلين”.

وأضاف  آريستوي: “شرحت لمصطفى وجهة نظري في استمرار ماتياس آبلين، في هجوم الفريق في الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق لعب مباراتين أمام ستراسبورج، لا ومونبلييه، في غياب مصطفى محمد، ونجح في تحقيق الفوز، لذلك فإني أفضل استمرار ماتياس في قيادة هجوم الفريق”.

وأنهى  آريستوي: لقد ذهلت من ردة فعل مصطفى محمد، بالتأكيد تصرفه رائع للغاية، لقد تقبل الأمر بصدر رحب، وهنأ ماتيتاس آلين على ما قدمه في المباراتين.

نانت الفرنسي يسقط أمام لانس برباعية

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي، في فخ الخسارة أمام نظيره لانس، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2024.

وحل فريق نانت ضيفًا ثقيلاً على نظيره لانس، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ستاد بوليرت ديليليس، معقل فريق لانس، الذي تسلح بعاملي الأرض والجمهور أمام كتيبة نانت.

وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري، مصطفى محمد في المباراة عند الدقيقة الـ60، بعد أن دفع به مدرب الفريق كبديل.