الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حماة الوطن بالإسماعيلية يعقد لقاءات تنظيمية استعدادًا للانتخابات الرئاسية

خلال اللقاء

خلال اللقاء

محمد الداوي

A A

عقد الدكتور حاتم الحفناوي أمين تنظيم حزب حماة الوطن بالاسماعيلية، اجتماعًا تنظيميًا، بخصوص تكليفات الاستحقاق الرئاسى المقبل بحضور الأمناء المساعدين.

 وأكد الحزب على ضرورة الاستعداد للانتخابات الرئاسية القادمة وتنفيذ تكليفات الأمانة المركزية، للتحرك بشكل تنظيمي في دعم انتخاب المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، من خلال الحشد الجماهيري وبدء التحرك الميداني وسط الجماهير.

 الجدير بالذكر أن حزب حماة الوطن بالإسماعيلية، قد أعلن عن فتح جميع مقرات الحزب بالمحافظة وبجميع والمراكز والقرى والنجوع لاستقبال المواطنين، والتعرف على مطالبهم المرحلة المقبلة وحثهم على ضرورة المشاركة فى العملية الانتخابية.

حماة الوطن يدعم الرئيس السيسي

وعقد أيضًا  أحمد عبد العزيز دياب أمين أمانة «بولاق الدكرور» بحزب حماة الوطن، بمقر الأمانة وبحضور جميع أمناء الأمانات ومساعدي الأمناء، لوضع خطة دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي خلال فترة الانتخابات القادمة.

وطالب الحزب أعضاءه خلال الاجتماع بتقديم كافة الوسائل والإمكانيات المتاحة لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك لما قدمه من جهود مبذولة للارتقاء بالبلاد خلال فترة توليه الحكم.

وأكد «دياب» أهمية الدور الفعال للحزب في المشاركة الانتخابية، وتسهيل وتيسير العملية الانتخابية لدى المواطنين بجميع اللجان التي ستستضيف المواطنين خلال العملية الانتخابية.

وشدد أمين أمانة «بولاق الدكرور»، على أهمية نشر الوعي لدي المواطنين خلال الحملة، بكل الوسائل المتاحة من خلال المنصات الإعلامية والندوات، وذلك لمشاركة المواطن في مواكبة الأحداث الجارية، ومدى التحديات التي تواجهها البلاد في الفترة الراهنة.

search