الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحلام توجه رسالة لوزير لبناني شهير: حكام الخليج صانوا شعوبهم

أحلام

أحلام

ندى يوسف

A A

وجهت الفنانة الإماراتية أحلام، رسالة شديدة اللهجة إلى وئام وهاب، الوزير اللبناني الأسبق، رداً على تصريحاته بشأن إعادة إعمار لبنان، وإجبار حكام العرب على دفع الأموال «مُجبرين» لإعمارها من جديد.

وكتبت الفنانة أحلام على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «إكس»: «لما بدك تتكلم عن حكامنا «أسيادك» وتاج رأسك بدك تحط إيدك فوق رأسك.. كسر رقبتك ورجلك وعظامك».

وأضافت: «اللي بدو يعمر لبنان هم أنتوا الحرامية اللي دمرتوها وسرقتوها عشان تبني قصرك.. وإذا يطلع العيب من أهل العيب ما يتسمى عيب».

وأردف: «خصوصًا لما بيكون مرة حكام الخليج أسياد صانوا شعوبهم قدمنا لهم التقدير والولاء وقدموا لنا العيشة الكريمة .. والخليج بناة الرجال الأشراف.. انتهى.. حكام الخليج خط أحمر».

من جانبه، أثار وئام وهاب، الوزير اللبناني الأسبق، جدلًا واسعاً بسبب تصريحاته في إحدى القنوات اللبنانية، حيث قال: «نقدر نرجع نعمر لبنان، العرب غصب عنهم هيدفعوا ورجليهم فوق رقبتهم، هيدفعوا بالقوة إما بلدانهم بتتخرب.. بتشوفوا شو بيصير فيهم».

موقف أحلام تجاه القضية الفلسطينية

على صعيد آخر، تضامنت الفنانة أحلام مع الشعب الفلسطيني جراء الاعتداء الإسرائيلي، وطلب من الجمهور الدعاء لأهالي غزة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشرت علم فلسطين، وكتبت عليه: «انقطع اتصال الأرض، لكن اتصال السماء لا ينقطع، اللهم الطف بهم»، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، متمنين النصر لفلسطين. 

search