الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الشباب بالبحيرة ينظم قافلة للتبرع بالدم لدعم فلسطين

قافلة للتبرع بالدم لدعم فلسطين

قافلة للتبرع بالدم لدعم فلسطين

أسماء أبو شادي

A A

نظم اتحاد الشباب التقدمي الجناح الشبابي لحزب التجمع بالبحيرة اليوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر 2023 قافلة التبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، ضمن مبادرة الحملة الشعبية المصرية لدعم الشباب الفلسطيني.


القضية الفلسطينية

وكانت أمانة حزب التجمع أمانة محافظة البحيرة عقدت ندوة بعنوان «القضية الفلسطينية - الأحداث والتبعات» بمقر حزب التجمع بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة وذلك يوم الأربعاء الماضي.

وتحدث خلال اللقاء محمود دوير الصحفي وعضو المكتب السياسي بحزب التجمع وحمدي أبو المعاطي المحامي وأمين الحزب العربي الناصري بالبحيرة وأحمد بلال البرلسي عضو مجلس النواب عن دائرة المحلة وعضو المكتب السياسي بحزب التجمع.

وأدار اللقاء الدكتور شريف رشاد أمين التثقيف بالمحافظة بحضور لفيف من أطياف ورموز الشعب المصري من الكوادر السياسية والدينية بالمحافظة وتم نقاش ما يدور من أحداث الآن في الأراضي الفلسطينية المحتلة، والتأكيد والدعم لموقف وسيادة الدولة المصرية في موقفها تجاه ما يحدث في الأراضي المحتلة من رفض لتصفية القضية الفلسطينية.

كما دُشِّنَت الحملة الشعبية المصرية لدعم الشعب الفلسطيني ومشاركة الحزب واتحاد الشباب التقدمي الجناح الشبابي لحزب التجمع في الحملة، وتلقي التبرعات العينية لصالح الشعب الفلسطيني.