السبت، 05 أكتوبر 2024

05:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف هدد محمد رمضان إسرائيل؟

محمد رمضان

محمد رمضان

ندى يوسف

A A

أثار الفنان محمد رمضان، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بسبب الرسالة الغامضة التي وجهها، عبر خاصية استوري بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقًا: «هاخد حقى».

وتساءل الجمهور عما إذا كانت هذه الرسالة موجهة إلى إسرائيل أم لا، خاصةً وأنها جاءت بعد الانتهاكات والتهديدات التي تعرض لها «رمضان» مؤخرًا على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، ونرصد لكم في السطور التالية المواقف التي أثارت غضب إسرائيل  من محمد رمضان.

تضامن محمد رمضان مع القضية الفلسطينية

أعلن الفنان محمد رمضان، عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء الاعتداء الإسرائيلي، بعد القصف الذي تعرضت له غزة خلال الفترة الأخيرة.

ونشر «رمضان» علم فلسطين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، منددًا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح سبب استمراره في تقديم الحفلات الغنائية ونشاطه الفني، بأنه متعاقد مع شركات إنتاج عالمية على عدد من الحفلات والأغاني، ولا يمكن إلغائها.

استخدموا جيشنا وأسلحتنا لإبادة إسرائيل

نشر الفنان محمد رمضان فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، يرد فيه على الانتقادات التي وجهها جمهوره له اعتراضاً على صمته تجاه ما يحدث في فلسطين.

وظهر محمد رمضان في الفيديو منفعلاً موجهاً رسالته لرؤساء الدول العربية، قائلًا: «السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، وربنا يصبر أهالي الشهداء، ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله، كم الرسايل اللي بتيجي لي إني أنزل حاجة وعايزين صوتنا يوصل».

وتابع متسائلًا: «يوصل لمين؟، يعني عايزين صوتنا يوصل لمين بره بلادنا؟، الطبيعي صوتنا يوصل لبلادنا، بلادنا عندها جيوش وعندها أسلحة وبنشتري أسلحة وبنشتري دبابات وطيارات، وبنسيبها لحد ما تصدي وتترمي ونشتري غيرها، هنستخدمها امتى أسلحتنا وجيوشنا، وصوتنا يوصل لمين بره، احنا عايزين مين بره يدافع عننا».

وأضاف: «قمة الجبن وعدم الرجولة، لما نقول إن إحنا عايزين نكتب بالإنجليزي عشان بره يعرفوا أن احنا بنتضرب، وأنت فين أنت، فين بلدك وفين جيشك، صوتك يوصل لحكومتك، قول لحكومتك طلع السلاح وروح حارب، مين هيدافع عن عربي زيه زيك، ما نقول كلام عاقل».

وأثار هذا الفيديو غضب الكيان الصهيوني، وشنوا حملة ممنهجة على محمد رمضان، وتعرض لانتهاكات وتهديدات بسبب موقفه تجاه القضية الفلسطينية.

ورد «رمضان» على انتهاكات وتهديدات الإسرائيليين بمقطع فيديو جديد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن عن تجسيده لشخصية «أبو عبيدة» في رمضان المقبل 2024.

مطالبة الجمهور بعد سماع أغنية عيد ميلادي

طلب محمد رمضان، من جمهوره ومتابعيه عدم سماع أغنيته الجديدة «عيد ميلادي»، بسبب طرحها في ظل الظروف التي تمر بها فلسطين.

وأكد أنه طلب من الشركة المنتجة تأجيل موعد طرح الاغنية عبر يوتيوب حدادًا على أرواح شهداء غزة ولكنهم رفضوا تأجيلها.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أغنية النهاردة عيد ميلادي مع المغني سكيلز.. طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجب.. ولازم أنزّلها الساعة 5 على قناتي.. لأن ده التزام في العقد بس مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها بالنسبة لينا».

search