الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كلاسيكو» السعودية.. موعد مباراة اتحاد جدة والشباب

الاتحاد السعودي

الاتحاد السعودي

دنيا عبده

A A

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره اتحاد جدة، في «كلاسيكو» الكرة السعودية، في المباراة المقرر لها الثامنة من مساء اليوم الجمعة، لحساب مواجهات الجولة الـ 12 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري النيل»، على استاد الملك فهد الدولي.

ويتسلح الشباب بعاملي الأرض والجمهور، ويسعى الفريق إلى العودة للانتصارات مجددا، في المقابل يسعى اتحاد جدة لاقتحام المربع الذهبي والانتفاضة أمام الشباب بعد الفشل في الأربع جولات الأخيرة من دوري روشن.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

يحتل فريق الشباب المركز الـ 11  في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، وخلال 11 جولة، لم يحقق الفريق سوى 3 انتصارات فقط، في المقابل يتواجد الاتحاد في المركز الـ6 بترتيب جدول دوري روشن برصيد 21 نقطة. 

الاتحاد يضرب الفيحاء بثلاثية ويتأهل لربع نهائي كأس الملك سلمان

حقق فريق الاتحاد السعودي الفوز على نظيره الفيحاء بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور الـ16 في كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتأهل رسميًا لربع نهائي البطولة لمواجهة الشباب.

وسجل أهداف فريق الاتحاد السعودي كلًا من: عبد الرزاق حمدلله بالدقيقة الـ 5 والـ87 من زمن المباراة، واللاعب كريم بنزيما بالدقيقة 4+90.

وكان فريق الاتحاد قد صعد إلى دور الـ16 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد انتصاره على فريق الخلود في دور الـ32 بركلات الترجيح، فيما تأهل الفيحاء عقب تغلبه على الرياض بهدفين مقابل هدف.

search