الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال ساعات..

الصحة الفلسطينية: الاحتلال ارتكب 16 مجزرة راح ضحيتها 198 شهيداً

غزة

غزة

شيماء حمدالله

A A

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة بغزة، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 16 مجزرة في الساعات الماضية راح ضحيتها 198 شهيداً.

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن هناك صافرات الإنذار تدوي في صوفا وحوليت ونير اسحق بغلاف غزة، مشيرة إلى استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية في القطاع.

وأضافت وسائل الإعلام، أن هناك اشتباكات عنيفة تدور في عدة محاور بقطاع غزة، لافتة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تطالب مواطني شمال القطاع بإخلاء منازلهم، إضافة إلى أن الكيان الصهيوني ينفذ قصفا عشوائيا في أنحاء متفرقة بالمدينة.

وأشارت وكالة الأنباء الفلسطينية، إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصف الحي الياباني غرب خان يونس والذى أسفر عنه 17 شهيدا وعدد من المصابين حتى هذه اللحظات، إضافة إلى استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي محيط المستشفى الأوروبي بغزة.

استشهاد 7 فلسطينيين في بيت لاهيا

واستهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي بوابة مقبرة بيت لاهيا شمال القطاع والذ أسفر عنه 7شهداء وعدد من الإصابات، وقصفت عناصر من المقاومة الفلسطينية دبابة إسرائيلية بأربع قذائف (الياسين 105) في منطقة المدرسة الأمريكية شمال غرب بيت لاهيا.

ويشهد قطاع غزة اشتباكات عنيفة في هذه اللحظات بين الفصائل الفلسطينية والكيان الصهيوني، إضافة إلى إطلاق نار كثيف تزامناً مع انتشار قوات الاحتلال الإسرائيلي شارع الناصرة في جنين.

search