الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل الاتحاد وسموحة المتوقع اليوم في دوري النيل

سموحة ـ الاتحاد

سموحة ـ الاتحاد

إسلام عبدالجليل

A A

يحل فريق سموحة ضيفًا على نظيره الاتحاد السكندري، في تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري النيل».

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السادس، في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 8 نقاط، جمعها من 5مباريات، حقق الانتصار في مباراتين، وتعادل في مثلهما،

 بينما خسر في مباراة وحيدة، ويليه فريق سموحة في المركز السابع، برصيد 8 نقاط، جمعها من 5 مباريات، فاز في مباراتين، وتعادل في مثلهما، وسقط في مباراة وحيدة.

موعد مباراة سموحة أمام الاتحاد السكندري والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يحل فريق سموحة ضيفًا على نظيره الاتحاد السكندري، في تمام الساعة الرابعة من مساء الغد الجمعة، لحساب منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري النيل».

وتنقل مباراة سموحة أمام الاتحاد السكندري، على مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة سموحة

حراسة المرمى: المهدى سليمان، في خط الدفاع: هشام صلاح، إسلام أبو سليمة، محمود شبانه، كريم الديب، في خط الوسط: مورو ساليفو، خالد الغندور، عمر الوحش، أحمد عادل ميسي، بواتينج، في خط الهجوم: مابولولو.

بينما تشكيل سموحة المتوقع ، في حراسة المرمى: الهانى سليمان، في خط الدفاع: شريف رضا، محمد المغربى، محمد مصطفى ميدو، محمود وحيد، في خط الوسط: عمرو قلاوة، دوكو دودو، حسين فيصل، أحمد خالد ، الحسن دحدوح، الهجوم: فادي فريد.

search