السبت، 05 أكتوبر 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمة تمنع «كهربا» عن المشاركة مع الأهلي في المباريات القادمة.. تفاصيل

كهربا

كهربا

دنيا عبده

A A

يغيب محمود عبد المنعم «كهربا»، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق الأحمر ضد نظيره المقاولون العرب، والمقرر لها في السابعة من مساء الغد السبت، لحساب منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

ويفتقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لجهود محمود «كهربا» خلال الأربع مباريات القادمة، وذلك تنفيذاً لعقوبة الإيقاف 6 مباريات، حيث نفذ اللاعب العقوبة في مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي بالجولة الأولى من الدوري المصري.

وغاب «كهربا» عن مباراة الأهلي والإسماعيلي بالجولة الثالثة من دوري النيل، والتي فاز بها المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف، ويتبقى للاعب الإيقاف في 4 مباريات فقط.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تطبيق عقوبة لجنة الانضباط على «كهربا»، وذلك بعد النظر إليها وتخفيفها إلى 6 مباريات بدلاً من 12 مباراة، في مسابقة دوري النيل لموسم 2023-2024.

الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب بالدوري 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب التي تجمع ‏الفريقين لحساب منافسات بطولة الدوري الممتاز 2023-2024.‏

وخاض لاعبو الفريق الأحمر، تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد بعد مباراة صن داونز الجنوب أفريقي مساء أمس الخميس، وذلك وفقًا لبرنامج التحضير للمباريات المقبلة.

الأهلي يودع الدوري الإفريقي بسبب صن داونز

وكان الأهلي، قد خسر أمام صن داونز بهدف نظيف، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في جولة الذهاب من الدور نصف النهائي للدوري الأفريقي.

وتأهل صن داونز للدور النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، بعد فوزه على الأهلي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وتحقيق التعادل في مباراة الأمس، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

search