السبت، 05 أكتوبر 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة مراسلة القاهرة الإخبارية بقنابل مسيلة للدموع في القدس

دانا أبو شمسية

دانا أبو شمسية

A A

أعلنت منذ قليل، قناة القاهرة الإخبارية عن إصابة مراسلتها في القدس المحتلة دانا أبو شمسية، خلال إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل للدموع في مدينة القدس المحتلة، وحملت القناة قوات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية سلامة طاقم عملها في القدس والمدن المحتلة.

الاحتلال الإسرائيلي يمنع المصلين من الوصول للأقصى

وفي سياق آخر، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، منذ قليل، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق القنابل الغازية تجاه المواطنين في حي واد الجوز وتمنعهم من التواجد لإقامة صلاة الجمعة أو الوصول للمسجد الأقصى.

وأضافت وسائل الإعلام، أنه إثر تقييدات قوات الاحتلال الإسرائيلي ومنعها الوصول إلى المسجد الأقصى، اضطر الفلسطينيون إلى تأدية صلاة الظهر الآن في الشارع في حي وادي الجوز بالقدس المحتلة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية، إن طائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت محيط غرب مفترق العيون بقطاع غزة، مشيرة إلى ارتفاع عدد الشهداء إلى 13شهيد في استهداف منازل في خان يونس.

وأشار الإعلام الفلسطيني، إلى وصول 8 شهداء من الأطفال في قصف سيارات المواطنين من دبابات الاحتلال الإسرائيلي في شارع الرشيد البحر غرب مدينة غزة.

استشهاد 7 فلسطينيين في بيت لاهيا

واستهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي بوابة مقبرة بيت لاهيا شمال القطاع والذ أسفر عنه 7شهداء وعدد من الإصابات، وقصفت عناصر من المقاومة الفلسطينية دبابة إسرائيلية بأربع قذائف (الياسين 105) في منطقة المدرسة الأمريكية شمال غرب بيت لاهيا.

ويشهد قطاع غزة اشتباكات عنيفة في هذه اللحظات بين الفصائل الفلسطينية والكيان الصهيوني، إضافة إلى إطلاق نار كثيف تزامناً مع انتشار قوات الاحتلال الإسرائيلي شارع الناصرة في جنين.

search