الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علا غانم: خلافات أبطال «أولاد حريم كريم» لا تتخطى جروب الواتساب

علا غانم

علا غانم

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة علا غانم، عن حقيقة خلافها مع أبطال فيلم «أولاد حريم كريم»، الذي عرض داخل دور العرض السينمائي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد تداول عدة أنباء عن حدوث مشاجرة بينهم.

وأكدت «غانم» في تصريحات تلفزيونية، أن كافة الأنباء المتداولة حول وجود خلافات بينها وبين أبطال الفيلم غير صحيحة، ولا تمت للواقع بأي صلة.

ونفت نشوب خلافات بين أبطال الفيلم، مؤكدة ان الكواليس كانت ممتعة جدًا، ومليئة بالمرح والضحك على عكس ما أشيع خلال تصوير العمل.

وأشارت إلى أن الكواليس كانت تخلو من المشاكل والخلافات، ولكن هناك جدال كان يحدث بينهم على جروب «الواتساب» بسبب اختلاف وجهات النظر حول بعض المشاهد، موضحة أن الفنانة بسمة هي من كانت تهدأ الخلافات بين أعضاء الجروب، وتدفعنا للتركيز أكثر أداء الشخصيات والاسكريبت.

فيلم «أولاد حريم كريم»

وتراجعت إيرادات فيلم «أولاد حريم كريم»، بطولة الفنان مصطفى قمر، في شباك التذاكر بدور العرض السينمائي، ولم يستطع العمل أن يواكب المنافسة الشرسة بين الأفلام الموجودة حاليًا في قوائم العرض، فهو يحقق إيرادات متفاوتة منذ طرحه في نهاية أغسطس الماضي.

وحقق الفيلم إيرادًا ضعيفًا، جعله يتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر في السينمات، وبلغت مجمل إيراداته 2348 جنيهًا فقط، وهو ما يهدده بالرفع من السينمات خلال الفترة المقبلة، حيث بلغت مجمل إيراداته حوالي 7 ملايين و910 آلاف جنيه، وهو رقم ضئيل مقارنة بإيرادات الأفلام المنافسة له.

يُعد فيلم «أولاد حريم كريم» استكمالًا لنجاح فيلم «حريم كريم» والذى عُرض منذ 18 عامًا، وتحديدا في عام 2005، ودارت أحداثه حول زوجين يقع الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

الفيلم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بالإضافة إلى عمرو عبد الجليل وبشرى، ومجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

search