الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استقرار ملحوظ بأسعار الدواجن اليوم الجمعه 3-11-2023

ارشيفية

ارشيفية

أمنية فرج

A A

شهدت أسعار الدواجن اليوم الجمعة الموافق 3-11-2023 استقرار وثبات ملحوظ بالأسواق المحلية، ليسجل سعر كيلو الدواجن عند 65 جنيه للمستهلك، وأكد على ذلك الدكتور عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة، مشيرا إلى  حجم  استثمارات مزارع الدواجن العاملة فى السوق المصرية والتي بلغت حوالي 90 مليار جنيه.

أسعار الدواجن البيضاء

تأرجحت  أسعار الدواجن البيضاء اليوم الجمعة ما بين 71 إلى 73 جنيهًا للكيلو الواحد بالنسبة للمستهلك، ويختلف السعر على حسب المنطقة، فيما بلغ متوسط  الإنتاج المحلى من الدواجن سنويا قيمة 1.4 مليار دجاجة، حسبما أعلن وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير في تصريحات سابقة له.

أسعار الدواجن منير السقا

وثبتت أسعار الدواجن منير السقا عند قيمة 65 جنيهًا لليكلو الواحد.

فيما حققت أسعار الدواجن من النوع ساسو سعر 90 جنيها للكيلو الواحد بالنسبة للمستهلك.

أسعار الكتاكيت اليوم

واستقرت  أسعار الكتاكيت اليوم الجمعه فى الأسواق المحلية بين 27 إلى28 جنيها، على حسب المنطقة.

أسعار البط والرومي 

وفي سياق متصل حققت أسعار البط اليوم الجمعة سعر 100 إلى 120 جنيها للكيلو، حيث يختلف السعر على حسب المنطقة، وتأرجحت أسعار الرومى اليوم ما بين 110 إلى 130 جنيها للكيلو فى السوق المحليةبالنسبة للمستهلك.

نصيب الفرد من اللحوم البيضاء سنويا

كما حقق نصيب الفرد من اللحوم البيضاء حوالي 21.5 كيلو خلال السنة، جاء ذلك في تصريحات الدكتور عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة.

فيما ذكر أيضا رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية. عدد البط فى مصر والذي وصل إلى 4 مليون طائر، والذي يعادل 7% من حجم الدواجن، فيما بلغ حجم إنتاج البيض عند  13 مليار بيضة خلال السنة.

search