الخميس، 01 أغسطس 2024

12:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هالة صدقي لباسم يوسف: بالرغم من اختلافي معك أرسل لك كل الاحترام

هالة صدقي وباسم يوسف

هالة صدقي وباسم يوسف

ندى يوسف

A A

وجهت الفنانة هالة صدقي، للإعلامي باسم يوسف رسالة احترام وتقدير، على جهوده في دعم القضية الفلسطينية، والتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، وإزاحة الستار عما يحدث في فلسطين للعالم الغربي.

وأشادت «صدقي» بـ«يوسف» كثيرًا، واصفة إياه بـ«النموذج الإعلامي الرائع»، موضحة أنه وصل صوت غزة للإعلام الغربي.

وكتبت هالة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «بالرغم من إعجابي الشديد بك واختلافي معك في بعض آرائك.. إلا أن أرسل لك الآن كل التقدير والاحترام لأنك وصلت حالنا للعالم الغربي بدون مبالغة».

وأضافت: «وكشفت كذب وادعاءات الإعلام الغربي الكاذب.. والذي كنا جميعًا نلجأ لإعلامهم لنصل للحقائق»، متابعة: «وفي قضية خاصة بنا وهي قضية غزه اكتشفنا كذبهم الصارخ.. شكرًا لباسم يوسف.. كنت نموذج رائع لتوصيل صوتنا، اتمني أي تقدم لأهالينا المتبقين في غزة».

لقاء باسم يوسف مع بيرس مورجان

من جانبه، التقى الإعلامي المصري باسم يوسف مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان، في جولة ثانية لمناقشة الأوضاع في فلسطين، وتصحيح نظرة الغرب عن القضية الفلسطينية.

وينتظر الجمهور عرض هذا اللقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما حققت الجولة الأولى نسب مشاهدة عالية ولاقت استحسان كبير من المشاهدين.

وبعد أن انتهت جولة باسم مع مورجان، أثار «يوسف» فضول الجمهور حول هذا اللقاء، بتغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «إكس».

ووصف باسم حواره مع بيرس بأنه هادئ وطويل عن مشكلة معقدة، متمنيًا أن يعيش هذا الحوار لفترة كبيرة ويكون له أثر ملموس وواضح.

وكتب: «حوار هادي وطويل عن مشكلة معقدة جدًا بعيد عن الافيهات وقصف الجبهات أو استجداء الريتش والمشاهدات».

وأردف: «محاولة لإيصال صورة وفکر مختلف لجمهور لا يسمع وجهة نظرنا على الإطلاق.. أتمنى أنه يكون حوار يعيش لفترة مش مجرد شيء وقتي اعتقد الحلقة هتتذاع بكرة».