الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيكابالا يقود هجوم الزمالك المتوقع أمام زد بدوري النيل

شيكابالا

شيكابالا

إسلام عبدالجليل

A A

استقر المدير الفني خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التشكيل الذي يخوض به الفريق لقاء زد في المباراة التي تجمع الفريقين على إستاد القاهرة الدولي اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024

موعد مباراة الزمالك وزد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الزمالك وزد في السابعة من مساء اليوم الجمعة، ومن المقرر أن تبث المباراة على شبكة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز «دوري نايل».

تشكيل نادي الزمالك المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ أوسوريو المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى محمد عواد، في خط الدفاع، أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر، في خط الوسط ، نبيل عماد دونجا – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما، وفي خط الهجوم، محمود عبد الرازق «شيكابالا» – سيف الجزيري – سيد عبد الله نيمار.

قائمة الزمالك لمواجهة زد

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة زد على النحو التالي: "في حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي، في خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - محمد طارق - أحمد فتوح - حاتم سكر، في خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا- سيد عبد الله نيمار- أحمد سيد مصطفى زيزو - محمود عبد الرازق «شيكابالا» - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم أوباما، في خط الهجوم : ناصر منسي - سيف الجزيري -سامسون أكينيول.

ويسعى الزمالك لتحقيق الانتصار في مباراة زد، وحصد الثلاث نقاط، خاصة بعد سقوطه في المباراة الأخيرة بثنائية، مقابل هدف، في الدوري، التي جمعته بفريق إنبي، لحساب منافسات الجولة الخامسة، من بطولة دوري النيل.

ويتواجد الزمالك في المركز الخامس في ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 8 نقاط، جمعها من 5 مباريات، نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين، بينما تعادل في مثلهما، وخسر في لقاء وحيد أمام إنبي، في الجولة الماضية.

فيما يحتل فريق زد المركز الثالث في ترتيب بطولة الدوري المصري العام، برصيد 9 نقاط، جمعها من 5 مباريات، حقق الانتصار في مواجهتين، وانتهت ثلاثة أخرى بالتعادل.

search