الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إلغاء التعاقد..

هل سيدفع عمرو دياب الشرط الجزائي لشركة مياه غازية شهيرة؟

عمرو دياب

عمرو دياب

ندى يوسف

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، عدة أنباء عن إلغاء الفنان عمرو دياب، التعاقد مع إحدى شركات المشروبات الغازية الشهيرة، الداعمة للكيان الصهيوني، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأوضح مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أن الهضبة كان متعاقدًا مع هذه الشركة قبل أحداث فلسطين لتصوير حملة دعائية جديدة أمس الخميس ، الموافق 2 نوفمبر الجاري.

ولكن «دياب» قرر الاعتذار عن هذه الحملة الدعائية، بعدما حدث في فلسطين على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، وفي ظل ظهور حملة مقاطعة المنتجات والسلع الأمريكية والإسرائيلية.

وأكدوا أن الهضبة أخطر الشركة بتحمله أي شروط جزائية لإلغاء التعاقد معهم وعدم وجوده في الحملة الدعائية الجديدة لهذا العام، حيث كان من المفترض طرح الحملة في ديسمبر المقبل.

تبرع عمرو دياب لأهالي غزة

وكان قد أعلن الفنان عمرو دياب تضامنه مع الشعب الفلسطيني وما يحدث ضده من إجرام، وغيّر لأول مرة «صور البروفايل» الخاصة بصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، و«إنستجرام» ووضع صورة للعلم الفلسطيني بدلًا من صورته.

وتبرع الهضبة بـ 5 ملايين جنيه للهلال الأحمر، لدعم أهالي غزة في ظل استمرار القصف من جانب الاحتلال الإسرائيلي، واستشهاد آلاف الأرواح الأبرياء.

ويأتي دعم الفنان عمرو دياب، في ظل تضامن عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، بالإضافة إلى تضامن جميع النقابات الفنية في مصر، وذلك بعد ما حدث ليلة أمس من قصف المستشفى الأهلي المعمداني بغزة، والذي أسفر عنه استشهاد عدد كبير من الأطفال والنساء والشيوخ.

search