الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انتظام حركة السير بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

الحالة المرورية - أرشيفية

الحالة المرورية - أرشيفية

محمد البدري

A A

شهدت الحالة المرورية صباح اليوم الجمعة 3 نوفمبر، هدوءًا وانتظامًا كبيرًا في حركة المرور بميادين وشوارع محافظتي القاهرة والجيزة، بالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع، مع انتظام في الحركة في أغلب المناطق والشوارع في الحركة بمعظم الطرق، المحاور والميادين الرئيسية للمحافظتين.

الحالة المرورية لميادين وشوارع القاهرة

وشهدت الحالة المرورية بميادين وشوارع القاهرة هدوء شديد وانتظام في الحركة المرورية صباح اليوم مع عطلة نهاية الأسبوع، حيث شهد ميدان التحرير هدوء وانتظام في حركة السير، وكذلك ميدان عبدالمنعم رياض الذي انتظام كبير في الحركة المرورية في كافة الشوارع والطرق المؤدية للميدان.

كما شهد كورنيش النيل هدوء وانتظام في الحركة المرورية من طريق المظلات إلى وسط البلد، إلى جانب وجود بعض السيولة المرورية البسيطة حتى غمرة، بينما كان هناك كثافات أخرى في الاتجاه العكسي المؤدي إلى كوبري أكتوبر، وسيولة مرورية غير ملحوظة بشارع عباس العقاد، وذلك وسط انتشار كثيف لأجهزة الأمن بالشوارع والطرق الرئيسية، لرفع المعوقات وتيسير حركة المرور.

الحالة المرورية لميادين وشوارع الجيزة

وشهدت طرق وميادين محافظة الجيزة صباح اليوم هدوء مرورية في أغلبية الطرق والمحاور الرئيسية، حيث شهد محور 26 يوليو سيولة مرورية، وكذلك الطريق الدائري الذي ساده هدوء كبير في الحركة، وأيضاً محور صفط الذي شهد انتظام كبير في الحركة  المرورية، وهناك تزايد ملحوظ في الاتجاه القادم من أكتوبر  وصولا إلى جامعة القاهرة.

كما يوجد هدوء ملحوظ في الحركة بشارع فيصل،  مع هدوء شديد في الحركة  المرورية في كافة الطرق المؤدية إلى ميدان لبنان، كما شهد الطريق الدائري سيولة مرورية بسيطة  من البحر الأعظم وصولا إلى حي الدقي بالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع، مع انتشار أمني لوحدات المرور على الطرق والمحاور لتسهيل حركة المرور ورفع المعوقات، ومتابعة انتظام السير.