السبت، 06 يوليو 2024

04:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد نهاية عقوبة الإيقاف.. أمين عمر يعود لإدارة مباريات الدوري العام

أمين عمر -الحكم الدولي

أمين عمر -الحكم الدولي

حسين العجيلي

أنهت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، عقوبة الإيقاف التي وقعها على الحكم الدولي أمين عمر، والتي استمرت لمدة 3 جولات كاملة، في بطولة الدوري المصري الممتاز "دور النيل" 2024.

وكانت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، فد أعلنت إيقافها للحكم الدولي أمين عمر، بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه في مباراة الزمالك، أمام المقاولون العرب، التي كانت في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز، وهي المباراة التي شهدت جدلاً تحكيميًا، بعد تغاضي امين عمر عن احتساب ركلة جزاء للزمالك، على الرغم من رجوعه لتقنية الفيديو.

ويستعد الحكم الدولي أمين عمر، للظهور مجددًا في بطولة مباريات الدوري المصري، بداية من الجولة السادسة، من بطولة الدوري المصري العام، بعد إيقاف دام لمدة ثلاث جولات، وهم “الثالثة والرابعة والخامسة”.

طاقم حكام مباراة سيراميكا كليوباترا وبيراميدز

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة سيراميكا كليوباترا وبيراميدز إلى الحكم الدولي أمين عمر حكم الساحة، ويعاونه سامي هلهل مساعد أول، ومحمد عزازي مساعد ثاني، ومحمود ناصف حكم رابع، وفي غرفة تقنية الفيديو الحكم عمرو الشناوي، ويعاونه محمد الغازي.

ويحل فريق بيراميدز ضيفًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة من مساء غدًا الجمعة، على إستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام.

ومن المقرر أن تنقل مباراة بيراميدز أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز «دوري النيل».

ويحتل الفريق السماوي صدارة جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 13 نقطة، جمعها من 5 مباريات، حقق الإنتصار في 4 منها، وتعادل في واحدة، بينما لم يخسر في أي مباراة حتى الآن.

قائمة بيراميدز لمواجهة سيراميكا في الدوري

وجاءت قائمة بيراميدز لمواجهة سيراميكا كليوباترا على النحو التالي:"في حراسة المرمى: أحمد الشناوي- شريف إكرامي- أحمد ميهوب، في خط الدفاع: محمود مرعي- أحمد سامي- أسامة جلال- محمد الشيبي- محمد حمدي- أحمد فتحي- كريم حافظ- على جبر، في خط الوسط: مصطفى فتحي- أحمد توفيق- مهند لاشين-وليد الكرتي- عبدالله السعيد- سيف جعفر- يوسف أسامة- محمود أوكا- رمضان صبحي- بلاتي توريه- محمود دونجا- أوجو صامويل، في خط الهجوم: فيستون ماييلي- فخري لاكاي- دودو الجباس.