السبت، 05 أكتوبر 2024

04:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود أبو الدهب: أحمد عبد القادر «نسي الكورة» بسبب كولر

أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر

دنيا عبده

A A

وجه محمود أبو الدهب لاعب الأهلي السابق، انتقادات قوية إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  وذلك بعد الخروج من بطولة دوري السوبر الإفريقي بعد التعادل مع صن داونز بدون أهداف على استاد القاهرة الدولي.

وقال «أبو الدهب» في تصريحات لبرنامج «البريمو» مع الإعلامي إسلام صادق: «مارسيل كولر هو المسؤول الأول عن خروج الأهلي من بطولة الدوري الإفريقي، فالمدرب السويسري يحب ويكره». 

وأضاف لاعب الأهلي السابق: «لا أعلم سبب ابتعاد أحمد عبد القادر عن المشاركة في مباريات الأهلي ، فاللاعب يمتلك إمكانيات فنية ومهارات جيدة، بالإضافة إلى كونه قادر على صناعة الفارق في أي وقت». 

وأتم «أبو الدهب»: «هناك علامة استفهام كبيرة حول أداء الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي الجديد، فاللاعب غير جاهز على المستوى البدني والفني أيضًا، ولا أعلم من صاحب فكرة التعاقد معه من الأساس، فهو لا يليق بالنادي الأهلي». 

الأهلي يودع الدوري الإفريقي بسبب صن داونز

وكان الأهلي، قد خسر أمام صن داونز بهدف نظيف، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في جولة الذهاب من الدور نصف النهائي للدوري الأفريقي.

وتأهل صن داونز للدور النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، بعد فوزه على الأهلي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وتحقيق التعادل في مباراة الأمس، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

search