السبت، 05 أكتوبر 2024

03:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد توديع الدورى الإفريقى

«نصيحة ذهبية ».. من شوبير للنادى الأهلى تعرف عليها

الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

حسين العجيلي

A A

وجه الإعلامي أحمد شوبير، وحارس الأهلي السابق، نصيحة هامة، لمجلس إدارة النادي الأهلي، بعد خروجه من بطولة الدوري الإفريقي، أمس أمام صن داونز، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار إياب دور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي 2023، في نسختها الأولى.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامجه"مع شوبير"، الذي يُعرض على قنوات أون تايم سبورتس:" يجب على إدارة الأهلي، التعاقد مع إدارة سكاونتج، وهى متخصصة، لإدارة ملف الصفقات بالفريق، تكون قادرة على التميز في هذا الملف، وتلبية احتياجات المدير الفني، بشكل أفضل".

وأضاف «شوبير»،:"القصة ليست قصة لجنة تخطيط، أمير توفيق يبذل مجهود بشكل منفرد، ولكن للأسف الشديد في النهاية يتعاقد الأهلي مع لاعبين دون المستوى المطلوب، ويرحلون بعد موسم أو أقل".

وتابع حارس الأهلي السابق:"لا يصح على النادي الأهلي بكل إمكانياته أن يتعاقد مع هذه النوعية من اللاعبين، الأهلي أكبر من ذلك، ويحتاج إلى لاعبين جاهزين بشكل دائم، لمواصلة المنافسة على البطولات".

الأهلي يودع الدوري الإفريقي بسبب صن داونز

وكان الأهلي، قد خسر أمام صن داونز بهدف نظيف، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في جولة الذهاب من الدور نصف النهائي للدوري الأفريقي.

وتأهل صن داونز للدور النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، بعد فوزه على الأهلي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وتحقيق التعادل في مباراة الأمس، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة المقاولون العرب

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب التي تجمع ‏الفريقين لحساب منافسات بطولة الدوري الممتاز 2023-2024.‏

وخاض لاعبو الفريق الأحمر، تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد بعد مباراة صن داونز الجنوب أفريقي مساء أمس الأربعاء، وذلك وفقًا لبرنامج التحضير للمباريات المقبلة.

search