السبت، 06 يوليو 2024

03:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبرزهم محمود علاء.. غيابات الزمالك عن لقاء زد بالدوري المصري

محمود علاء

محمود علاء

دنيا عبده

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره زد، لحساب منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها في السابعة من مساء غد الجمعة. 

ويغيب عن قائمة المارد الأبيض لمواجهة فريق زد، العديد من لاعبي الفريق أبرزهم محمود علاء مدافع الفريق لأسباب فنية، بالإضافة إلى استمرار تأهيل مهاجم الفريق مصطفى شلبي بعد الكدمة التي تعرض لها اللاعب. 

وأنهى محمد عبد الشافي البرنامج التأهيلي المخصص له، وسيبدأ اللاعب في خوض التدريبات الجماعية بعد مباراة زد حيث تعافى من الإجهاد في العضلة الخلفية، ويخضع عبد الله جمعة لبرنامج تأهيلي لتجهيزه وإنقاص وزنه.

ويغيب عمرو السيسي عن مباراة الفارس الأبيض أمام زد  لأسباب فنية أيضا، ولم يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية سوى بآخر يومين فقط، بعد التدريبات التأهيلية التي كان يخوضها اللاعب منفردا بقرار من كارلوس أوسوريو.

قائمة الزمالك لمواجهة زد

 أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة فريقه لمواجهة نادي زد، المقرر إقامتها مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات الجولة السادسة، من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

وجاءت قائمة الفريق لمواجهة زد على النحو التالي: في حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي، في خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - محمد طارق - أحمد فتوح - حاتم سكر، في خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا- سيد عبد الله نيمار- أحمد سيد مصطفى زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم أوباما، في خط الهجوم : ناصر منسي - سيف الجزيري -سامسون أكينيولا.