الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على تأثير الألوان الباردة و الدافئة على لون البشرة

الألوان على البشرة

الألوان على البشرة

تقى محمود

A A

يحتاج العديدمن الأشخاص وخصوصًا الفتيات معرفة ما لون بشرتهم، وهل هى مائلة للألوان الباردة أم الدافئة، لمعرفة الألوان التي تتناسب معهم سواء كانت من الماكياج أو الملابس.

توجد العديد من الطرق لمعرفة درجات البشرة الدافئة أو الباردة، منها ما نراها بالعين المجردة ومنا ما تحتاج إلي الفحص والتدقيق للمعرفة.

فحص العروق

إذا كان الشخص قادرًا على رؤية عروقه فإن هذا قد يساعده على تحديد لون بشرته، على سبيل المثال: إذا كانت العروق تميل إلى اللون الأخضر، فغالبًا ما يكون الشخص من أصحاب البشرة الدافئة. أما الأشخاص الذين يملكون عروقًا تميل إلى اللون الأزرق أو الأرجواني فغالبًا ما يكون لديهم بشرة باردة.

لون العينين والشعر

يساعد لون العينين والشعر على اكتشاف لون البشرة للشخص، حيث أن اللون الرمادي من الشعر يناسب أصحاب البشرة الباردة، واللون الذهبي يناسب أصحاب البشرة الدافئة.

وبالنسبة للعيون فعادةً ما تعني العيون الزرقاء أن الشخص لديه بشرة باردة، والعيون البنية أو العسلية تدل على البشرة الدافئة.

وضع ورق أبيض على الوجه

يمكن من خلال هذا الاختبار تحديد لون البشرة، فإذا كانت البشرة صفراء أو شاحبة بجانب الورقة البيضاء فهذا يعني أن البشرة دافئة، وإذا كانت البشرة وردية أو حمراء مزرقة فهذا يعني أن البشرة باردة، وإذا أصبحت البشرة رمادية فهذا يعني أن البشرة محايدة.

تحديد لون البشرة
search