السبت، 06 يوليو 2024

04:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إنجي وجدان تعلن الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غزة

الفنانة إنجي وجدان

الفنانة إنجي وجدان

رحاب عنتر

قررت الفنانة إنجي وجدان الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، لسوء حالتها النفسية بسبب الأحداث الجارية في غزة.

أعلنت الفنانة إنجي وجدان عبر حسابها الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أنها ستبتعد عم السوشيال ميديا، معتذرة لمتابعيها عن ذلك.

وعلقت إنجي وجدان على إنستجرام قائلة: «أنا أسفة ولكن أنا مضطرة أبعد عن السوشيال ميديا شوية، محتاجة بريك اللي محتاجني ضروري ممكن يبعت لي إيميل».

تفاعل متابعيها مع المنشور وعلق أحدهم قائلًا: «هم كمان ع فكره عايزين بريك ولو حتى ساعه واحدة»، وأضاف آخر: «بس مش حاجه حلوه أننا نبعد عن الواقع».

رحمة حسن تغلق حسابها غلى إنستجرام

ويُذكر أن، أعلنت الفنانة رحمة حسن عن غلق حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بشكل مؤقت، لعدم قدرتها على رؤية المشاهد التي تحدث يوميًا للشعب الفلسطيني.

ونشرت رحمة حسن منشورًا عبر «إنستجرام» تعبر فيه حزنها الشديد على الشعب الفلسطيني، وقرارها بغلق حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة: «أنا للأسف هقفل أو أمسح الانستجرام مؤقتًا، لأني حقيقي مش قادرة غصب عني بشوف حاجات توجع القلب، وحقيقي متعبة نفسيًا جدًا، هرجع تاني أول ما أقدر».

وعادت مرة أخرى، لتعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني عقب الاجتياح البري الإسرائيلي لقطاع غزة اليوم، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتبت رحمة حسن عبر إنستجرام قائلة: «مفيش عدل أبدًا، دول كبيرة ماتستاهلش غير ضرب الجزم، وليها مكانة كبيرة، معندهمش قلب، ولا أي دين، ولا إنسانية، عالم كبير ظالم، الواحد مش مستغرب دي الحقيقة، العالم كله عايز يتغير من أول وجديد، مفيش رحمة، مفيش إنسانية، مفيش عدل، دول كبيرة مش بنسمع صوتها غير في الهايفة، ... حقيقي ما يستحقوش أي إحترام، ربنا أكبر من أي حد».

كما علقت حسن على المنشور قائلة: «معندهمش شرف ولا أمانة ولا إنسانية، معندهمش عدل ميعرفوش يعني إيه دين، يعني إيه إنسان يعني إيه إلة، ربنا عارف وشايفن وأكبر بكتير وهيجيب حق كل مظلوم أكيد».