الأحد، 07 يوليو 2024

02:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريال مدريد للأندية الراغبة بضم تشواميني: لاعبنا ليس للبيع

تشواميني

تشواميني

محمد أباظة

تردد اسم النجم الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني نجم وسط ريال مدريد في الآونة الأخيرة، بعدما أبدت العديد من الأندية الأوروبية اهتمامها بضمه.

تأمل بعض الأندية الأوروبية في استقطاب اللاعب الفرنسي تشواميني من أجل ضمه، وسط مشاركته بشكل غير دائم مع الملكي قبل تعرضه للإصابة.

ريال مدريد اتخذ قرارا حاسما وسط تلك الأنباء التي تفيد باهتمام أندية أوروبية بضمه، في الميركاتو الصيفي الحالي، على رأسها أندية آرسنال وليفربول. 

لكن إدارة نادي ريال مدريد كانت واضحة إلى الأندية الراغبة في التعاقد مع تشواميني في الفترة المقبلة، تفيد أن اللاعب لا يمس ولن يرحل عن صفوف النادي الملكي.

وأكد نادي ريال مدريد أن لا مساس بتشواميني وأنه ليس للبيع سواء في الصيف المقبل أو غيره، وأن اللاعب الفرنسي جزءا مهما من خطط النادي الملكي في الوقت الحالي والمستقبل.

لا يملك نادي ريال مدريد أي نية لبيع لاعبه الفرنسي الموهوب تشواميني الذي انتقل إليه في صيف 2022 قادما من الدوري الفرنسي بقيمة كبيرة لجوهرة مثله.

لعب اللاعب الفرنسي أوريلين تشواميني 14 لقاء هذا الموسم استطاع خلالهم تسجيل هدف وحيد، وشارك مع الملكي في الانتصار على برشلونة في الكلاسيكو بهدفين لهدف ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

من جانبه صرح وكيل تشواميني أن موكله شعر بشيء ما في الشوط الأول، ولكن خلال المباراة أصبح الأمر أسوأ، لم يقل أي شيء لأن الفريق كان خاسر، وكان يريد الفوز، لكنه لا يعرف متي عليه أن يتوقف ويطلب التبديل.

وأضاف : اللاعبون الشباب يكنون الكثير من الاحترام للاعبين الأكبر سناً، أوريلين تشواميني لديه روديغر كأخ أكبر، و لوكا مودريتش و توني كروس كمرشدين ونماذج يجب اتباعها لأنهم حققوا نجاحاً كبيراً.