الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صدمة داخل ميلان..غياب لاعب جديد لفترة طويلة

ميلان

ميلان

محمد أباظة

A A

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي نجاح عملية أحد لاعبيه بعد الإصابة القوية التي تعرض لها التي ستجعله يغيب لمدة 4 أشهر.

أكد نادي ميلان أن لاعب الفرنسي بيار كالولو مدافع الروسونيري خضوعه لعملية جراحية ناجحة في فنلندا بعد إصابته القوية يوم الأحد الماضي أمام نابولي في مسابقة الدوري الإيطالي، والتي ستجعله خارج الملاعب لمدة أربعة أشهر.

أكد نادي ميلان في بيانه الرسمي أنه يمكن للروسونيري أن يؤكد أن بيار كالولو خضع لعملية جراحية اليوم من أجل معالجة وإصلاح التمزق الكامل في وتر الفخذ الأيسر.

وتابع أن العملية التي أجراها له البروفيسور ليمبينن في فنلندا بحضور رئيس الجهاز الطبي لنادي ميلان ستيفانو ماتزوني حققت نجاحا كبيرا موضحا أن غيابه يتمد حتى 4 أشهر.

كان اللاعب كالولو صاحب ال23 عاما ترك ملعب مباراة ميلان ونابولي مبكراً في الشوط الأول بسبب الاصابة القوية التي تعرض لها خلال اللقاء الذي انتهى بنتيجة هدفين لكلاهما في الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

من جانبه أكد بيولي أن الإصابات هي الجانب السلبي لهذا المساء. كالولو لم يكن يجب أن يلعب لو كان كايير في حالة جيدة. لنرى ما إذا كان قد تأثر بشيء في فخذه. بوليسيتش كان متعبًا في العضلة الخلفية وكان من غير الضروري المخاطرة. بيليجرينو تعرض لالتواء في الكاحل"

وستكون حالة طوارئ طويلة بالنسبة لميلان حيث سيعود الكثيرون في عام 2024، أشير إلى كالولو وبيليجرينو وبن ناصر وكالدارا الذي لم يلعب أبدًا. سبورتيلو سيعود في ديسمبر.

search