الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد توديع الدوري الإفريقي.. الأهلي يواصل مرانه وكولر يحذر اللاعبين

مارسيل كولر

مارسيل كولر

دنيا عبده

A A

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب  التي تجمع ‏الفريقين لحساب منافسات بطولة الدوري الممتاز 2023-2024.‏

 وخاض لاعبو الفريق الأحمر، تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد بعد مباراة صن داونز الجنوب أفريقي مساء أمس الأربعاء، وذلك وفقًا لبرنامج التحضير للمباريات المقبلة.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر محاضرة للاعبين، لمناقشة العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد لمباراة المقاولون العرب، لحساب منافسات الدوري المصري الممتاز «دوري النيل».

الأهلي يودع الدوري الإفريقي بسبب صن داونز 

وكان الأهلي، قد خسر أمام صن داونز بهدف نظيف، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في جولة الذهاب من الدور نصف النهائي للدوري الأفريقي.

وتأهل صن داونز للدور النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، بعد فوزه على الأهلي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وتحقيق التعادل في مباراة الأمس، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يعلن نجاح جراحة رضا سليم ومدة غياب اللاعب

أعلن النادي الأهلي اليوم الخميس، نجاح العملية الجراحية التي أجراها رضا سليم، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة فريقه أمام صن داونز، التي جمعت بينهما في إطار إياب دور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي 2023.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «رضا سليم لاعب الفريق قد خضع لجراحة ناجحة، بعد تعرضه لكسر في عظمة الترقوة في مباراة الأمس».

وأوضح طبيب الفريق الأحمر: أن اللاعب أجرى الجراحة اليوم بنجاح، وحصل على عدة أيام للراحة، قبل أن يبدأ في تنفيذ مراحل البرنامج العلاجي، الذي سيؤديه على مدار الأسابيع القليلة المقبلة.

search