الأحد، 07 يوليو 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النائبة سميرة الجزار: تصريحات وزير دفاع سلطات الاحتلال الإسرائيلي كارثية

 النائبة سميرة الجزار

النائبة سميرة الجزار

محمد النجار

قالت النائبة سميرة الجزار عضو مجلس النواب، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ألقى أكثر من عشرة آلاف قذيفة على غزة وما يحدث كارثة  ووصمة عار فى جبين المجتمع الدولى وما تقوم به سلطات الاحتلال جرائم حرب ضد الشعب الفلسطيني الأعزل ويجب محاكمة مرتكبى هذه الجرائم الى المحاكمة العاجلة أمام المحكمة الجنائية الدولية؟

وتساءلت "الجزار" فى بيان لها أصدرته اليوم : لماذا يقف المجتمع الدولي صامتاً ومتفرجاً على المجازر البشرية والدموية التى تقوم بها سلطات الاحتلال؟ أين الضمير الإنساني العالمى؟


وحذرت الجزار  أن استمرار سلطات الاحتلال الاسرائيلى فى إرتكاب جرائم الحرب والإبادة فى قطاع غزة والضفة الغربية لها عواقب وخيمة على الشرق الأوسط والقضية الفلسطينية ويمكن أن يتوسع الصراع أكثر ويهدد السلام العالمى.

وأشارت الى تصريحات وزير دفاع سلطات الاحتلال الصهيونى " جالانت "  خلال مؤتمر صحفي له أنها كارثية  وبأنه اعترف أمام العالم فى مؤتمر صحفى  بإن جيش الاحتلال يقوم بجرائم حرب وإبادة للشعب الفلسطينى الأعزل فى غزة وبدون الخوف من الرأى العام العالمى.

ووجهت النائبة سميرة الجزار تحية قلبية للفلسطينيين على صموده ودفاعه عن دولته وارضه رغم أنه يواجه عدو لا يعرف الإنسانية ويقوم بقتل الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ دون رحمة، مؤكدة أن ما يحدث من سلطات الاحتلال الإسرائيلي من جرائم بشعة يعد بمثابة  خرق لكل القوانين والمواثيق الدولية.

وطالبت الجزار من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرد على غطرسة العدو الإسرائيلي وتوقف العدوان الصهيونى الغير إنساني وتخفيض مستوى التمثيل واستدعاء السفير المصرى وطرد السفير الإسرائيلى وقطع العلاقات التجارية ردا على استمرار الاعتداء وعدم احترام القانون الدولى والتجرد من الإنسانية.

كما دعت  كل الدول العربية والعالم بعدم دعم الكيان الصهيوني وسحب سفرائهم لكسر غطرسة المحتل فالعالم كله تحرر من الاحتلال إلا فلسطين.