الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الفيشاوي يوجه رسالة لوالده: «النجم الأسطوري مش قادر أنتظر حتي نلتقى»

فاروق الفيشاوي وأحمد الفيشاوي

فاروق الفيشاوي وأحمد الفيشاوي

رحاب عنتر

A A

نشر الفنان أحمد الفيشاوي فيديو لوالده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، ضمن أجزاء من أعماله، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

تضمن الفيديو مقتطفات من حياة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وأبرز أعماله وعمره في كل عمل من هذه الأعمال الفنية التي أثرى بها الفن العربي، وأيضًا أبرز لقاءاته التليفزيونية.

تم تسمية الفيديو بـ«مشوار النجم الجميل الراحل فاروق الفيشاوي»، ومن أبرز هذه الأعمال ، فيلم حنفي الأبهة، إمرأة هزت عرش مصر، مسلسل كناريا وشركاه، بابا عبده.

وعلق أحمد الفيشاوي على الفيديو قائلًا: «والدي، صديقي، النجم الأسطوري المحبوب من الجميع، مش قادر أنتظر حتي نلتقى مرة أخرى إن شاء الله، يا جميل يا محترم».

فيلم السيستم

ويُذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي يواصل تصوير باقي مشاهد فيلمه الجديد «السيستم» مع الفنان طارق لطفي، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ويجسد «الفيشاوي» خلال أحداث الفيلم دور شخص معقد نفسيًا من كل امرأة جميلة، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت، ويشارك بالعمل عدد من ضيوف الشرف.

ونشر أحمد عدة صور من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «يا تري إيه إللي هيحصل لوحيد الحكيم في السيستم .. من تصوير اليوم».

فيلم «السيستم» من بطولة أحمد الفيشاوى، وطارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقى، وهو من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى.

search