الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فى الدوري العام

أحمد سامي يكشف عن قائمة سموحة أمام الإتحاد السكندري

فريق سموحة السكندري

فريق سموحة السكندري

حسين العجيلي

A A

أعلن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري عن قائمة فريقه الرسيمة التي سيخوض بها مباراة الإتحاد السكندري المقبلة، المقرر إقامتها غدًا الجمعة في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يحل فريق سموحة ضيفًا على نظيره الإتحاد السكندري، في تمام الساعة الرابعة من مساء الغد الجمعة، لحساب منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز"دوري النيل".

قائمة سموحة لمواجهة الإتحاد السكندري في الدوري

وجاءت قائمة سموحة لمواجهة الإتحاد السكندري على النحو التالي:"في حراسة المرمى: الهاني سليمان، حسن تيمور، في خط الدفاع: شريف رضا، محمد المغربي، ميدو مصطفى، طارق علاء، محمود وحيد، في خط الوسط: إسلام جابر، دوكو دودو، محمود حليمو، أبو بكر ليادي، عمرو قلاوة، أحمد خالد، مصطفى البدري، محمد سعيد، لحسن دهدوه، حسين فيصل، في خط الهجوم: بن قسو، حسام حسن، فادي فريد".

فيما أعلن طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد السكندري عن قائمة فريقه لمواجهة سموحة، والتي جاءت على النحو التالي:

قائمة الإتحاد السكندري لمواجهة سموحة

وجاءت قائمة الاتحاد السكندري لمباراة سموحة، على النحو التالي:"المهدى سليمان، عمر صلاح، هشام صلاح، إسلام أبوسليمة، محمود شبانة، كريم الديب، مصطفى إبراهيم، الحبيب حسن، مورو ساليفو، ناصر ناصر، خالد الغندور، عبدالغنى محمد، أحمد عيد، رجب عمران، عمر الوحش، بلال السيد، بنجامين، بيكالى أوبامى، أحمد عادل ميسى، ومابولولو".

ترتيب سموحة والإتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز

ويحتل الإتحاد السكندري المركز السادس، في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 8 نقاط، جمعها من 5مباريات، حقق الانتصار في مباراتين، وتعادل في مثلهما، بينما خسر في مباراة وحيدة، ويليه فريق سموحة في المركز السابع، برصيد 8 نقاط، جمعها من 5 مباريات، فاز في مباراتين، وتعادل في مثلهما، وسقط في مباراة وحيدة.

search