الخميس، 11 يوليو 2024

12:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وليد دعبس: لن نتخلى عن عمر كمال لكن سأوافق على رحيله لهذا النادي

عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال عبدالواحد

حسين العجيلي

تحدث وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، عن الأنباء، التي انتشرت في الفترة الماضية عن رحيل عمر كمال عبدالواحد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه لا توجد عروض رسمية لضم اللاعب في الفترة الحالية.

وقال وليد دعبس، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة Ten : "بداية يجب أن أعبر عن حزني الشديد، فاليوم حزين على الكرة المصرية أجمع، لأن الأهلي يلعب باسم مصر، ولا أتكلم كمحلل فنين ولكن أتكلم كعامل ومهتم بالمجال الرياضي".

وأضاف: “التوفيق لم يحالف الأهلي، في مباراة اليوم، جميع لاعبيه بذلوا جهودًا كبيرة  ولكن سوء الحظ حال بينهم وبين تحقيق الصعود، الهدف في كرة القدم يأتي في لحظة، أو من خطأ، أو من جملة تكتيكية، أو من لعبة، لكن النتيجة في النهاية هي تحقيق الهدف المطلوب”.

وتابع: "الفرق الإفريقية اختلفت كثيرًا عن السابق، كنا نفوز في الماضي بنتيجة كبيرة بكل بسهولة على الفريق الإفريقية المختلفة، لكن اليوم المنافسة قوية للغاية، وفريق صن داونز فريق قوي ومنظم،  ويلعب لعب جماعي بشكل واضح، وأنا ا{ى أن الأهلي يعاني من مشكلة حقيقية وواضحة في مركز المهاجم، وما زال يحتاج إلى لاعب يتناسب مع إمكانياته ومشاركاته في البطولات المختلفة، ولكن  في النهاية الأهلي لعب مباراة جيدة للغاية ولكن سوء الحظ هو الذي منعه من تحقيق الفوز والصعود.

وبسؤاله عن إمكانية انتقال عمر كمال عبدالواحد، إلى الأهلي أو الزمالك، في الفترة الحالية، أم أنه سيستمر ضمن صفوف مودرن فيوتشر، قال: “لا يوجد أي مفاوضات في الوقت الحالي أو محادثات من أي ناد للحصول على خدمات اللاعب، لكن في النهاية: أي مفاوضات بين الأندية لضم اللاعب، يجب أن تتم بين مجالس الإدارة، بطريقة رسمية”.

وواصل دعبس: “ نحن نبحث في المقام الأول عن مصلحة اللاعب، ومصلحة النادي، لكن لا توجد بداخلنا نية للتخلي عن اللاعب في الوقت الحالي، لكن إذا وصلنا عرض رسمي يفيد اللاعب والنادي، من الممكن أن نفكر في رحيله”.

ورد رئيس مودرن فيوتشر عن استفسار "عايزه يلعب فين؟"، قال “إذا كنا سنفكر بناءً على مصلحة اللاعب، فإن الاحتراف الخارجي هو الأفضل للاعب، لكن سنه ليس بصغير، ومن الممكن أن يرحل إلى أحد الأندية العربية، لكنى في مصر فإني أرغب في رحيله للنادي الذي وقف مع فيوتشر من أول لحظة من ظهوره، سيكون للنادي الأهلي”.