السبت، 06 يوليو 2024

03:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مباحث بولاق الدكرور تبحث عن 4 وراء مقتل شخصين بالأسلحة النارية

المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور

المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور

سامي جاد الحق

واصلت مباحث "بولاق الدكرور"، بقيادة المقدم محمد نجيب، رئيس وحدة المباحث جهودها لضبط 4 عناصر هاربة، نسبت لهم التحريات وقوفهم وراء مشاجرة اندلعت بين طرفين بمنطقة "السوق"، التابعة لدائرة القسم، وانتهت بمصرع 2 وإصابة 3 آخرين.

كان بلاغا قد تلقاه، رئيس وحدة مباحث بولاق باندلاع مشاجرة بين طرفين بشارع السوق، ودلت التحريات الأولية إالى أن خلافا وقع بين الطرفين بعد مشادة كلامية بينهما بسبب أولوية البيع، بعدها تطورت فاستعان كل طرف منهما بأقربائه الذين جاءوا بالأسلحة، وأطلق المتهمون النيران نتج عنها سقوط “قتيلين”، وتولت انيابة العامة التحقيق.

وانتقلت “قوة أمنية” من رجال المباحث، قادها المقدم محمد نجيب، حيث تم القبض على اثنين وباخطار اللواء محمد الشرقاوي، مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بالقبض على المتهمين الهاربين، وتقديمهم لجهات التحقيق.

وأمرت النيابة العامة بنقل “جثامين المتوفين” لمشرحة مستشفى بولاق الدكرور العام، وانتدبت فريقا من “الطب الشرعي”، لأخذ الصفة التشرحية للمتوفين، وبيان سبب الوفاة، والآداة المستخدمة.

كانت أجهزة الأمن الجيزة، قد تلقت اخطارا من غرفة عمليلت النجدة، بإندلاع مشاجرة بين طرفين بشارع السوق، نتج عنهاغ وقوع قتليلين وعدد من الإصابات، فيما يواصل رجال المباحث جهودهم لضبط الجناة.