السبت، 05 أكتوبر 2024

12:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قائمة الإتحاد السكندرى لمواجهة سموحة في الدوري

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

حسين العجيلي

A A

أعلن طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد السكندري عن قائمة فريقه لمواجهة سموحة المقرر إقامتها غدًا الجمعة في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الإتحاد السكندري لمواجهة سموحة

وجاءت قائمة الاتحاد السكندري لمباراة سموحة، على النحو التالي:"المهدى سليمان، عمر صلاح، هشام صلاح، إسلام أبوسليمة، محمود شبانة، كريم الديب، مصطفى إبراهيم، الحبيب حسن، مورو ساليفو، ناصر ناصر، خالد الغندور، عبدالغنى محمد، أحمد عيد، رجب عمران، عمر الوحش، بلال السيد، بنجامين، بيكالى أوبامى، أحمد عادل ميسى، ومابولولو".

ومن المقرر أن يستضيف الاتحاد السكندري، نظيره سموحة، في تمام الساعة الرابعة من مساء الغد الجمعة، لحساب منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز"دوري النيل".

وكان الاتحاد السكندري، حقق الفوز في الجولة الماضية، على فريق المقاولون العرب، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري العام.

ويسعى زعيم الثغر، إلى مواصلة الانتصارات، وجصد الثلاث نقاط، لحجز مركز داخل المربع الذهبي، في بطولة الدوري لهذا الموسم 2024.

ترتيب الإتحاد السكندري  وسموحة في بطولة الدوري الممتاز

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السادس، في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 8 نقاط، ويليه فريق سموحة في المركز السابع، برصيد 8 نقاط.

search