الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توتر بغرفة ملابس مانشستر يونايتد.. وتين هاج المتهم الأول

تين هاج

تين هاج

محمد أباظة

A A

سادت حالة من الاستياء والصدمة بغرفة ملابس مانشستر يونايتد بعد الهزائم التي يتلقاها الفريق الإنجليزي في المباريات الأخيرة ، على رأسها الإقصاء من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وسقط مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل بثلاثية نظيفة ليودع المسابقة مبكرا ، ما زاد من حالة الغضب والاستياء بين لاعبي الشياطين الحمر ضد مدربهم إريك تين هاج. 

وأصبحت الأجواء متوترة للغاية داخل مانشستر يونايتد بعد البداية السيئة للشياطين الحمر ، وتلقى مانشستر يونايتد الهزيمة في خمس مباريات على ملعبه في الأولد ترافورد هذا الموسم، وثمان مباريات بشكل عام ما يجعله يتواجد في المركز الثامن في مسابقة الدوري الإنجليزي، ليواجه خطر الإقصاء من دوري الأبطال بدور المجموعات.

بدأ لاعبو مانشستر يونايتد يشعرون بالاستياء من بعضهم البعض داخل الفريق، وهناك اعتقاد أن تين هاج يفضل لاعبين على آخرين ، ويستمر في الوقوف بجانبهم ويحميهم  أيا كان أداءهم على أرضية الملعب .

كان تين هاج جرد هاري ماجواير من شارة القيادة في بداية الموسم الحالي واستبعد جادون سانشو من الفريق لمدة شهرين ، بعدما ادعى اللاعب أنه كبش فداء النادي الإنجليزي.

رغم ذلك خرج ريتشاد أرنولد الرئيس التنفيذي للنادي الإنجليزي بتصريحات يؤكد فيها أن الشياطين الحمر يحرزون تقدما جيدا لكن لا يبدو أن هذا الرأي السائد بين اللاعبين.

search