الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مستقبل وطن الفيوم يواصل تنظيم لقاءت دعم الرئيس السيسي

خلال اللقاء

خلال اللقاء

محمد الداوي

A A

نظمت أمانات حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، عدة لقاءات جماهيرية، حيث نظمت أمانة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة سعيد عبد ربه وحضور النائب يوسف الشاذلي أمين التنظيم ندوة، للحث على المشاركة السياسية ودعم الرئيس السيسى.

 كما أقامت أمانة الشؤون الاقتصادية، والاستثمار ندوة لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بحضور، تم خلال هذه  اللقاءات التأكيد على دعم الرئيس والالتفاف حول القيادة السياسية، كما تم خلال اللقاء استعراض إنجازات الرئيس السيسي على مدار ٩ سنوات مما يستوجب الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية لاستكمال مسيرة التنمية.

وأكدوا خلال اللقاء أن مصر تمر بأوقات صعبة، ولكن المصريين كما اعتادوا دائما سيعبرون ببلدهم من هذه المرحلة الحرجة ويثبتون للعالم أنهم على قلب رجل واحد، وسيحتشدون بأعداد كبيرة أمام اللجان الانتخابية في انتخابات الرئاسة القادمة، وستكون رسالة دعم قوية لوطنهم أمام المتربصين في الداخل والخارج، وطالب الحضور بالنزول إلى صناديق الاقتراع لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتصويت له بالانتخابات الرئاسية لتحقيق الأمن والاستقرار، في نهاية اللقاءات فُتِح باب الحوار مع الحضور تم خلاله الإجابة عن استفساراتهم.

مستقبل وطن يستعرض خطة عمل المرحلة المقبلة

عقدت أمانة إعلام  حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم برئاسة منتصر نضر، اجتماع لمناقشة استعدادات الأمانة للانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بحضور النائب يوسف الشاذلي أمين التنظيم ومنى عابد أمين مساعد المحافظة والدكتور علاء شيلابي أمين الزراعة والري، وأمناء مساعدي الإعلام وهيئة مكتب الأمانة وأمناء إعلام المراكز.

واستعرضت الأمانة خلال الاجتماع، خطة عمل المرحلة المقبلة وتوزيع الأدوار لأعضائها خاصة فيما يتعلق بتنظيم الدعم الإعلامي للقاءات المتعلقة بالتوعية بالمشاركة السياسية، والتي سوف تنظمها الأمانات النوعية للوقوف صفا واحدا خلف المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، حيث تم وضع خطة العمل لأمانة الإعلام  للعمل على نشر هذه اللقاءات بالشكل المناسب.

كما تم التنسيق بين أمانة الإعلام وباقي الأمانات لعمل لقاءات بالقرى والمراكز؛ لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة السياسية، وتعريفهم بالإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.