الإثنين، 08 يوليو 2024

07:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أهانته فرفع ضدها دعوى إسقاط حضانة.. تفاصيل

خلافات زوجية

خلافات زوجية

أمة الله عمرو

متى ستنتهي الخلافات الزوجية؟، نلاحظ في تلك الفترة بأن المشاكل والخلافات الزوجية أصبحت تتكاثر برولات المحاكم، فقد أصبحت أفراد الأسر في صراع لإثبات من هو الأحق، ففي تلك المرة نرصد لكم مشاكل زوج لم يتوقع أن تقوم زوجته بفعل هذا به بتلك القسوة.

زوج يروي ما حدث له من معايرة من قبل زوجته

تقدم "صلاح. م" البالغ من العمر 35 عامًا الذي يقيم في منطقة البساتين، برفع دعوى إسقاط حضانة برقم 3801 لعام 2023، ضد زوجته المدعوة "مروة، خ" البالغة من العمر 31 عامًا، وتقيم في منطقة حدايق الزيتون، بسبب أنه لا يطمئن على أولاده معها، لأنها لا تؤتمن على أى شيء.
 فبدأ حديثه قائلًا: عندما تزوجنا عام 2009، كانت هي حبي الذي حاربت أسرتي من أجله، وعملت العديد من الوظائف لكي أنفذ جميع مطالب أسرتها لى من أجل زواجنا، لكنها لم تقدر ذلك، وقامت بمعايرتي أكثر من مرة لأنني أعمل ميكانيكي سيارات، عندما انجبنا صغارنا طلبت مني أن ندخلهم مدارس خاصة ليتعلموا تعليما سويا مثل أولاد شقيقتها، وبالفعل قمت بالتقديم لهم في مدارس خاصة ليصبحوا مثل اقاربنا، وبعد فترة وجيزة وجدتها تطلب مني أنا أتجه للعمل بوظيفة أخرى غير الميكانيكا، وعندما سألتها أيه السبب ردت وقالت "أنا بتكسف أقول لأهل زمايل ولادك إن باباهم ميكانيكي".

زوجة تجرح زوجها بعبارات قاسية

وتابع حديثه: حديثها جعلني أشعر لأول مرة بأنني شخص قليل جدا في أعينهم، ورغم جميع الخلافات التي كانت تحدث بيننا، لكنها لم تعايرني أبدًا بمهنتي، ولا تقول كلام يجرحني بهذه الطريقة، وسريعًا انزعجت من حديثها وغضبت ودارت بيننا مشادة كلامية بسبب أن مهنتي التي تخجل منها، هي التي تنفق على المنزل والأولاد والمدارس، لكنها أغضبتني كثيرًا بقولها "لو مشوفتش شغل تاني أنا هاخد العيال وأروح بيت أهلي وهطلب الطلاق"، وبالفعل هذا ما قامت به أخذت الأولاد وذهبت لمنزل أسرتها وطلبت الطلاق.
واختتم حديثه: "وافقت على طلبها لأنني لا أقبل إهانة كرامتي أكثر من ذلك، وبالأخص لأنني كفيل بكل شيء في المنزل، وأنها لا تعمل في أي مهنة ولكنها دائمًا تتكبر على جميع ما يحدث في حياتنا، وبعد أن قمت بطلاقها قررت أن أرفع دعوى إسقاط حضانة ضدها، كي لا تربي أولادنا على التكبر والنمردة والتنمر من كل شيء، وأريد أخذهم أيضًا لأنها كانت غير أمينة على العشرة بيننا، فبذلك لا تكون أمينة على صغارنا ولا تستحق أن يقيموا معها.