الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشرب الماء والتخلص من الفوضى..عادات تغيير حياتك ١٨٠ درجة للأفضل

عادات لتغيير حياتك

عادات لتغيير حياتك

تقى محمود

A A

نشر موقع The Simplicity Habit، مقال لينصح الخبراء بعدد من العادات البسيطة للغاية، والتي يمكن أن تساعد على تحقيق نتائج كبيرة، سواء كان الشخص يأمل في التحول إلى تناول طعام صحي، أو ممارسة التمرينات الرياضية بشكل منتظم أو التقليل من مشاهدة البرامج التلفزيونية أو التواصل على منصات الإنترنت أو قضاء المزيد من الوقت في الطبيعة.

يبدأ الأمر من عدم الاستهوان بالعادات الصغيرة، فكل شيء صغير يؤدي إلي نتائج كبيرة مستقبليًا والتغير لا يحدث مرة واحدة بل يحتاج إلي وقت كي يحدث.

يجب أن يتحلى الفرد بالأمل والتفاؤل حتى يستطيع التغيير وإحداث الفارق بحياته، فلا تستعجل النتائج ولا تفقد الأمل في كونك ستصبح شخص أفضل، بل يكفيك المحاولة.

شرب الماء

يمكن التخلص من عادة شرب القهوة بمجرد الاستيقتظ واستبدالها بشرب كوب من الماء، يمكن أن تساعد هذه العادة الجديدة على الاستمتاع بالكثير من الفوائد على مدار اليوم.

التخلص من الفوضى

المكان النظيف يؤثر على صحة الشخص النفسية، ويزيد من نسبة التفاؤل لديه، ويشجعه على القيام بالمزيد من الأنشطة والمهام خلال اليوم.

الشعور بالامتنان بالنعم

إن تخصيص بضع دقائق كل صباح أو مساء للتفكير في الأشياء التي يشعر الشخص بالامتنان لها، يمكن أن تصبح عادة مهمة للبحث عن الخير في حياته وملء عقله بالأفكار الإيجابية.

التأمل
search