الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف استعد حزب مستقبل وطن للانتخابات الرئاسية المقبلة؟

حزب مستقبل وطن بمقر حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

حزب مستقبل وطن بمقر حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

محمد ممدوح

A A

خلال الأيام الماضية عقدت أمانات حزب مستقبل وطن العديد من اللقاءات والترتيبات لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ووضع خطط وأفكار لدعم الرئيس في الانتخابات المزمع عقدها في ديسمبر 2024، بالإضافة إلى مواقف حزب مستقبل وطن الداعمة لقرارات الدولة المصرية بشأن القضية الفلسطينية وتصفيتها على حساب دول الجوار.

وبدأ حزب مستقبل وطن بتقديم الدعم للمرشح عبد الفتاح السيسي قبل ترشحه وإعلانها لدعمه في الانتخابات القادمة ونستعرض بعض الاجتماعات التي تمت خلال الفترة الماضية.

 «مستقبل وطن»: يجدد الحزب العهد مع  الرئيس باستكمال مسيرة العمل والبناء

أعرب حزب مستقبل وطن خالص اعتزازه وتقديره لتلبية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لنداء المصريين واستجابته لإرادة الجماهير التي تسارعت وخرجت في جميع ميادين مصر، تؤيد ترشيح فخامته لفترة رئاسية جديدة في الانتخابية المقبلة.

وجدد الحزب العهد مع السيد الرئيس باستكمال مسيرة العمل الجاد، والبناء المتواصل لتجاوز التحديات، وتثبيت أركان الدول حفاظًا على وطننا العظيم قويًا شامخًا.

«مستقبل وطن» يعقد اجتماعا لمناقشة الاستعداد للانتخابات الرئاسية

عقدت أمانة قطاع الأعمال المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب محمد مصطفى السلاب، اجتماعها التنظيمي، لمناقشة خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة، وعدد من الملفات التنظيمية والحزبية المهمة والاستعداد للانتخابات الرئاسية القادمة، في مقر الأمانة العامة للحزب.

وشارك في الاجتماع التنظيمي الأول، النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، والأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة قطاع الأعمال المركزية بتشكيلها الجديد.

ورحب النائب أحمد عبد الجواد في بداية الاجتماع، بأعضاء الأمانة بعد تشكيلها رسميا، منوها لأهمية تطوير آليات العمل التنظيمي وخطط التحرك الحزبي في المرحلة القادمة ودور قيادات وكوادر الحزب على كافة المستويات والالتزام باللوائح والقوانين المنظمة للعمل الحزبي والتأكيد على دور قيادات الحزب في تعميق الوعي وبث روح الوطنية خلال الفترة المقبلة في إطار دعم الحزب للدولة المصرية ومؤسساتها، داعياً الجميع للوقوف صفا واحدا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أمانة شباب مستقبل وطن تعقد اجتماعا تنظيميا لبحث خطة عمل الفترة المقبلة

عقدت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد حسام عوض، اجتماعا تنظيميا، في مقر الأمانة العامة للحزب، بحضور ومشاركة الأمناء المساعدين بالأمانة، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية.

وتناول الاجتماع استعراض ومناقشة أنشطة وفعاليات أمانة الشباب خلال الفترة القادمة، ومناقشة تفاصيل مشروع كبير لخدمة قطاع عريض من الشباب في القريب العاجل بمشاركة المحافظات كلها. 

وأشاد أحمد حسام بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بالشباب المصري، مثنيا على مشروع أكاديميات شباب حزب مستقبل وطن، كأول مشروع من نوعه في تاريخ الأحزاب المصرية.

وأكد أمين أمانة الشباب المركزية، العمل على تأهيل مزيد من الشباب خلال فترة الإجازات الدراسية سواء في منتصف أو نهاية العام، كي تتاح لهم فرصة ملائمة في سوق العمل بعد التخرج.

«مستقبل وطن» يعقد اجتماعا للهيئة البرلمانية وقيادات الحزب

عقد حزب مستقبل وطن، اجتماعا هاما ضم أمانته المركزية وهيئته البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ وأمناء الحزب في المحافظات، لمناقشة خطة عمل الحزب خلال المرحلة المقبلة، وفي أعقاب إعلان الحزب تأييده ترشح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لفترة رئاسية جديدة.

وتحدث في الاجتماع؛ النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم، والذي وجه الشكر لكافة الحضور من القيادات البرلمانية والحزبية، مؤكدا دعم ومساندة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في الاستحقاق الانتخابي القادم، وفاءً للجميل، وتقديرا للإنجازات الكبيرة التي تحققت والتي لا يمكن لأحد إنكارها، واستكمالا لمسيرة التنمية التي تشهدها مصر.

وأشار نائب رئيس الحزب إلى عملية التطوير التي تحققت في الحزب خلال الفترة الأخيرة على المستوى التنظيمي والجماهيري، وفي الأمانات المركزية وأمانات المحافظات، والمهام المنوطة بهذه التشكيلات في الاستحقاق الانتخابي القادم.

ومن جانبه، أشاد النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، بجهد كوادر وأعضاء الحزب وخاصة من المرأة في تحرير التوكيلات بمختلف المحافظات لدعم وتأييد الرئيس السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية 2024، لافتا لأهمية الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية في مواجهة الشائعات والأكاذيب.

وتحدث النائب حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، عن أهمية دور كوادر وأعضاء الحزب، وهم أصحاب الخبرات الانتخابية والشعبية الكبيرة والمنتشرين في كافة أنحاء البلاد في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي القادم، ورد الجميل إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار المستشار السياسي الدكتور محمد كمال، إلى التحديات الداخلية والخارجية في هذه المرحلة، ومسؤولية القيادات الحزبية والبرلمانية في المساهمة في عبور تلك التحديات وتحقيق الاستقرار.

وفي نهاية الاجتماع، أكد النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم، على استمرار الاجتماعات التنظيمية على المستويات المختلفة لتنفيذ خطة التحرك فيما يتعلق بالاستحقاق الانتخابي الرئاسي القادم وبالشكل الأمثل.

الحملة الرسمية للمرشح السيسي تستقبل وفدا من حزب مستقبل وطن

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عددًا من ممثلي الأحزاب المؤيدة لترشحه، حيث استقبلت الحملة بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة، وفداً من حزب مستقبل وطن برئاسة النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم.

وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والمستشار القانوني للحملة، وبدأ اللقاء بترحيب الحملة بالوفد والتأكيد على تقدير الحملة لدور الحزب في المشاركة السياسية مع الحملة.

وأشاد المستشار محمود فوزي بالحضور الفعّال للحزب خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد لتدشين الحملة، مؤكدًا أن الحملة تستمر في عقد لقاءات متعددة مع كافة ممثلي قطاعات المجتمع المصري للاستماع إلى رؤاهم ومقترحاتهم، مشيرًا إلى دور الحزب الحيوي في نشر الوعي بين المواطنين في الداخل والخارج وخاصة فئة الشباب، وكذلك تنظيم عدد من اللقاءات والمؤتمرات بكافة أنحاء الجمهورية.

ورحب فوزي بكل من يريد المشاركة في الحملة، مؤكدًا أن الحملة تفتح أبوابها للمصريين كلهم حيث إن الحملة تتبع أفضل المعايير الانتخابية، مع إطلاق صفحة رسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك إنشاء موقع إلكتروني تعلن من خلاله كافة أنشطتها ورؤية المرشح الرئاسي.

وفي السياق نفسه، أشار قيادات حزب مستقبل وطن إلى أن هناك الكثير من البرامج التنظيمية، التي يسعى الحزب لتنفيذها، فضلاً عن الزيارات الميدانية في ظل انتشار قواعد الحزب في كافة المحافظات، مؤكدين على التزام الحزب بالدستور والقانون.

كما أكد قيادات حزب مستقبل وطن، على التنسيق الكامل بين الأحزاب الأخرى، بما يخدم مصلحة الوطن، لافتين إلى بدء العمل الجماعي التشاركي في ظل تنفيذ فعاليات جماهيرية وخدمية، فضلاً عن تنظيم الحزب ملتقى الأحزاب السياسية، الذي ضم 50 حزب اتفقوا جميعاً على دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مشيرين إلى أن دور الأحزاب هو توعية المواطنين بضرورة المشاركة الإيجابية الفعّالة في الاستحقاق الانتخابي القادم.

وأكد الحزب على الدور المؤثر للمصريين في الخارج، وتوعيتهم بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرين إلى اهتمام الحزب بإبراز الإنجازات التي تمت على مدار التسع سنوات الماضية.

search