الخميس، 01 أغسطس 2024

04:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالمواعيد.. جدول مؤجلات الأهلي في الدوري الممتاز

رابطة الأندية المحترفة

رابطة الأندية المحترفة

علي نصير

A A

حددت رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، طرفي المباراتين المؤجلتين للنادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز، واللتان من المقرر أن يلعبهما في الأيام المقبلة، بعد خروجه من بطولة الدوري الإفريقي.

وودع النادي الأهلي بطولة الدوري الإفريقي، بعد الخسارة أمام صن داونز بهدف نظيف، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعدما خسر الذهاب في جنوب إفريقيا بهدف وحيد، وتعادله سلبيا في القاهرة بدون أهداف.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراتين خلال الفترة من 5 وحتى 11 نوفمبر الجاري، بعد خلو جدوله من أي مواجهات عقب الخروج الإفريقي.

واستقرت رابطة الأندية على أن يواجه الأهلي نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز يوم 8 نوفمبر الجاري، كما يلعب الأهلي في المباراة الثانية أمام فريق الجونة يوم 11 من شهر نوفمبر الجاري.

ومن المنتظر أن تتوقف بطولة الدوري بداية من يوم  12 نوفمبر لخوض منتخب مصر بداية مشواره في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام صن داونز

ويستعرض لكم موقع «الجمهور» تاريخ مواجهات الأهلي أمام صن داونز، بعد سقوطه في المباراة الأولى بهدف وحيد، وتعادله في مباراة الأمس، بدون أهداف، ليودع البطولة بشكل رسمي، في نسختها الأولى.

تقابل الفريقان من قبل في 16 مواجهة، في جميع البطولات الإفريقية، حسم الأهلي 5 مباريات لصالحه، بينما تلقى 5 هزائم، فيما انتهت 6 مواجهات بالتعادل.

سجل لاعبو الأهلي في شباك صن داونز، 19 هدفًا، بينما تلقت شباك الأهلي 20 هداف، من مهاجمي فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

وكانت أكبر نتيجة بين الفريقين، لصالح صن داونز، حيث تغلب على الأهلي بخماسية دون رد، في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2019.