الإثنين، 15 يوليو 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على طريقة «اليوتيوب».. «الواتساب» يطرح هذه الميزة

الواتساب

الواتساب

نورهان عبدالعزيز

أضاف «الواتساب» ميزة فريدة إلى تطبيقه والتي تتمثل في، تخطي جميع مقاطع الفيديو من خلال الضغط على الجانب الأيسر أو الأيمن من الشاشة، وهذه الميزة الخاصة تعمل بنفس طريقة اليوتيوب مما يجعلها طريقة سهلة وبسيطة للمستخدمين نظرًا لأنها مألوفة بالنسبة لهم، لذا حظت هذه الميزة على إعجاب عدد كبير من مستخدمي تطبيق «الواتساب» الشهير.

وتُتيح هذه الميزة إمكانية التنقل داخل جميع مقاطع الفيديو، لذا من الممكن تخطي الأجزاء التي لا نرغب في مشاهدتها للوصول إلى الجزء الأهم، أو إعادة الفيديو لمشاهدة مقاطع معينة، حسبما كشف موقع «WABetaInfo».

وتعمل شركة «ميتا» على طرح هذه الميزة في القريب العاجل لما لها من فائدة كبرى تُساعد جميع المستخدمين على توفير الوقت والمشاهدة الممتعة.

مزايا مختلفة لتطبيق «الواتساب»

طرح تطبيق «الواستاب» ميزة القنوات التي ساعدت على التواصل مع العالم الخارجي، عن طريق الإطلاع على الثقافات الأخرى، بواسطة الضغط على زر Find Channels، لاكتشاف مئات بلا آلاف القنوات.

وتم إضافة ميزة الآمان Security، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق، ويمكننا تفعيل الخاصية عن طريق الضغط على زر Try it، ومن ثم اختيار كلمة مرور قوية للرمز PIN، ثم التأكيد على هذا الرقم، مع أهمية إرسال الجيميل الخاص بحساب الواتساب.

وتُتيح هذه الخاصية، الحفاظ على بيانات المستخدمين، عن طريق إرسال رسالة في حالة تعرض الواتساب للاختراق، مما يحمي الهاتف المحمول، وجميع بيانات العملاء السرية.

وأطلق «الواستاب» ميزة جديدة تتعلق بالسماح للمستخدمين في مشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول.

وأتاح تطبيق التواصل الأشهر ميزة إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول، بجانب وضع قائمة فلاتر جديدة لتسهيل عملية البحث على المستخدمين عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مختلفة تحت شعار «فلاتر بلا حدود» وهما، كل الرسائل والرسائل غير المقروءة والرسائل الشخصية ورسائل العمل.