الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي .. حظك اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023

برج الجدي

برج الجدي

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف علي حظك اليوم ليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الجدي بالوفاء والصدق في المشاعر، كما أنه يستطيع التعبير عن مشاعره بطريقة تجعل من أمامه يشعر به، خاصة في جانب العلاقات العاطفية، ولكنه بطئ في مسألة اتخاذ القرارات، خاصة لو كانت قرارات مصيرية مهمة، ولا يحب الاستسلام مهما كلفه الأمر من جهد وتعب، فهو شخص طموح ومحب للمنافسة. 
 

صفات برج الجدي
 

يتسم مولود الجدى بحبه للتجمعات العائلية والأسرية، وتجمعات الأصدقاء أيضًا، ويحب ممارسة الأعمال المختلفة، خاصة الأعمال التي تحقق له استقرار مادى، ويتمسك بكل من العادات والتقاليد والأصول المتعارف عليها، ويحب مولود الجدى الانضباط، وتنظيم مواعيد عمله، وفصله عن أعماله الأخرى خلال اليوم.


مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي الفنان أحمد حاتم ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي
 

لديك بعض المواقف التي تجمعك مع شريكك، وتستطيع أن تعبر عن مشاعرك أمامه، الأمر الذى يؤدى إلى تغيير علاقتك مع الشريك بشكل أفضل، حاول المحافظة على هدوئك، واختيار الكلمات التي تعبر عن صدق مشاعرك.

توقعات برج الجدي علي الصعيد المهني
 

لديك مجموعة من الأعمال داخل مكان عملك، حاول تنظيم وقتك بشكل سليم، وتحديد المهارات التي تقوم من خلالها بتنفيذ مشاريعك، حتى تحصل على ثقة رؤسائك بشكل أكبر، وبالتالي تحصل على أعلى المناصب.


توقعات برج الجدي علي الصعيد الصحي
 

لديك بعض المشاكل الصحية، بسبب ما تتعرض له من ضغوطات الحياة المختلفة، حاول استشارة طبيب مختص من أجل معالجة الأمر، وقم بالبعد عن الأطعمة التي تسبب لك مشاكل جلدية وطفح جلدي.
 

search