الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم ليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الحوت بالخيال الواسع، والقدرة على تحليل الأمور بشكل دقيق، ولديه القدرة على العمل بشكل مستمر، لكى يحقق المزيد من النجاحات، كما يتصف مولود الحوت بالكرم الزائد على أقاربه وأصدقائه، لا يحب الدخول في المجادلات والنقاشات الطويلة. 
 

صفات برج الحوت
 

يتسم مولود برج الحوت بالقدرة على التكيف مع جميع الأوضاع في مختلف الأوقات، ويحب تقدير الذات، وتقديم كل ما يحتاجه الأخرون من مساعدات، ويبعد عن الأشخاص الذين يتسموا بالكذب والنفاق، ويحب أجواء الطبيعة والتمتع بها.

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت الفنانة فردوس عبد الحميد، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي
 

لديك بعض المناقشات والحوارات مع الشريك، ولكن ليس الشريك الحالي، بل شريك قديم يظهر لك بشكل مفاجئ، حاول عدم التحدث معه، لكى لا يحدث خلافات ومشاكل مع شريكك الحالي، حافظ على علاقتك الحالية، لأن الشريك يحبك بشكل كبير.

توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني
 

لديك بعض الخلافات داخل مكان عملك، حاول المناقشة بهدوء مع زملاء عملك، تجنب استخدام العصبية والعناد، حتى تكسب محبة زملائك، وبالتالي تستطيع أن تحقق نجاحات، من خلال المشاركة معهم، وحاول المشاركة لكلًا من آرائك وأفكارك مع رؤساء عملك.


توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي
 

حاول أن تبعد عن العادات السيئة اليومية، تجنب تناول الأطعمة التي تحتوى على نسبة عالية من الدهون، تجنب التدخين، لأنه يؤثر على صحتك بالسلب بشكل كبير، حاول ممارسة بعض التمارين الرياضية، التي تكسبك المزيد من اللياقة البدنية لجسمك.
 

search