الأحد، 07 يوليو 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك يفجر مفاجأة بشأن التعاقد مع «موسيماني»

موسيماني

موسيماني

علي نصير

كشف مصدر مسئول من داخل نادي الزمالك، مفاجأة مدوية حول الأنباء المتداولة في الساعات الأخيرة عن دخول القلعة البيضاء في مفاوضات مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ومدرب الوحدة الإماراتي الحالي، لتولي قيادة الفريق الأبيض .

وقال المصدر ـ الذي رفض ذكر اسمه ـ لـ«الجمهور»، إن كل ما يثار حول هذا الأمر غير صحيح، مؤكدا أنه لم يتم التواصل بأي شكل من الأشكال مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ويرتبط الزمالك بخوض مواجهتين هامتين الأولى أمام فريق زد في بطولة الدوري الممتاز، والثانية أمام بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وأكد المصدر أن مجلس الزمالك بقيادة حسين لبيب أعلن دعمه الكامل للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الحالي للفريق 

وتحدثت تقارير عن بعض المرشحين لتدريب الزمالك حال رحيل أوسوريو، وانحسرت الترشيحات بين الثنائي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق وحسام حسن.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق اليوم الخميس في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فريق زد المقرر لها غدا الجمعة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

تدهور نتائج الزمالك

وخسر الزمالك تحت قيادة أوسوريو، بهدفين مقابل هدف وحيد أمام نظيره فريق إنبي في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على إستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني الزمالك من تذبذب النتائج في بطولة الدوري منذ بداية الموسم، حيث حقق الفوز في مباراتين فقط، فيما تعادل في مثلهما وخسر مباراة.

كما واجه الزمالك أزمة في التأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية عندما واجه أرتا سولار بطل جيبوتي، بعد أن خسر مباراة الذهاب بهدفين، قبل أن يعوض تراجعه في مباراة الإياب.

وبدأت بعض جماهير الزمالك في المطالبة برحيل أوسوريو عن تدريب الزمالك، بداعي الأخطاء التي يرتكبها مع الفريق، سواء في التشكيل أو تغيير مراكز اللاعبين، أو الطريقة التي يلعب بها الفريق وتتسبب في خسارته أو فقدانه للنقاط في مختلف البطولات.