الأربعاء، 31 يوليو 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الدوري الإنجليزي.. موعد مباراة ليفربول ولون تاون والقنوات الناقلة

فريق ليفربول الإنجليزي

فريق ليفربول الإنجليزي

مكاريوس كرم

A A

تنتظر جماهير كرة القدم عن موعد مباراة ليفربول القادمة ضد لوتون تاون الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة لها، حيث سيخوض الريدز مباراة خارج أرضه، بالجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، سوف تقام المباراة مساء يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر في تمام الساعة 6.30 بتوقيت القاهرة.

ويسعى فريق ليفربول بقيادة الاعب المصري محمد صلاح، لتحقيق الفوز في هذه المباراة ليرتقي في ترتيبه في الدوري الإنجليزي، ويدخل المنافسة الشرسة مع فريق توتنهام، وأرسنال، ومانشستر سيتي.

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 23 نقطة وحصدهم خلال خوضه لـ10 مباريات فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراة واحدة.

بينما يأتي فريق توتنهام في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة حصدهم خلال 10 مباريات وفاز في 8 مباريات، وتعادل في مبارتين ولم يخسر في أي مباراة، ويأتي في الوصافة فريق أرسنال برصيد 24 نقطة، قد حصدهم خلال 10 مباريات فاز في 7 مباريات، وتعادل في 3 مباريات وبدون أي خسارة، وفي المركز الثالث يأتي الفريق السماوي مانشستر سيتي، برصيد 24 نقطة، حصدهم خلال 10 مباريات فاز في 8 مباريات، وخسر في مباراتين، ولم يتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة

أما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول لوتون تاون في الدوري الإنجليزي 2023/2024، فتنقل قنوات «بي إن سبورت» كافة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصري ورسمي على قنواتها المشفرة فقط.

من المرتقب أن يبدأ المدرب الألماني يورجن كلوب المباراة المقبلة، بالتشكيل كالتالي: أليسون بيكر، وفي خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، وفيرجيل فان دايك، تسيميكاس، وفي خط الوسط: ماك أليستر، سوبوزلاي، جرافنبيرخ، بينما يقود الهجوم، نونيز، جوتا، محمد صلاح.