الخميس، 11 يوليو 2024

05:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعائد 70% .. تفاصيل شهادات البنك الأهلي الجديدة

أرشيفية

أرشيفية

منار عبد العظيم

تساءل العديد من المواطنين عن شهادات ادخار ذات العائد القوي، ويتيح البنك الأهلي العديد من شهادات الادخار والاستثمار لتتناسب مع جميع العملاء.

وتتنوع شهادة الادخار في البنك الأهلي، بين شهادات ادخار بالعملة المحلية، وشهادة ادخار بالعملات الأجنبية، وشهادات الاستثمار بـ1000 دولار أمريكي.

مميزات شهادة الأهلي فورا

-يحتسب العائد اعتبارا من يوم العمل ليوم الشراء.

-يمكن استرداد الشهادات بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة.

-ذات عائد تنافسي 7%.

-التنوع والاختلاف في أسعار الفائدة.
-تبلغ مدة شهادات البنك الأهلي 3 سنوات.

- عائد سنوياً 9%، ويصرف هذا العائد بالجنيه المصري عن الفترة كلها بواقع 27% من قيمة الشهادة.

- مدتها 3 سنوات.

- يجوز الاقتراض بضمانها حتى 50% من قيمتها بالجنيه المصري لأغراض استثمارية، وبحد أقصى يصل إلى 10 ملايين جنيه، بفوائد 2.25%، وهو أقل من سعر إقراض البنك المركزي.

-يصبح العائد لتلك الشهادة على مدار الثلاث سنوات 70%.

أنواع شهادات البنك الأهلي

يذكر أن هناك  أنواعاً عديدة من الشهادات، أولا الشهادة البلاتينية ومدتها 3 سنوات، والعملة جنيه مصري، سعر عائد الشهادة 19% شهرياً، 1000 جنيه ومضاعفاتها هو الحد الأدنى لشراء الشهادة، والشهادة الخامسة ذات العائد الشهري، العملة الجنيه المصري، سعر عائد شهادة 12.25% شهريا، مدة الشهادة 5 سنوات، 1000 جنيه هو الحد الأدنى لشراء الشهادة، وشهادة أمان المصريين، العملة هي الجنيه المصري، سعر عائد الشهادة 13%، مدة الشهادة 3 سنوات، 500 جنيه ومضاعفاتها وبحد أقصى يصل إلى 2500 جنيه فائدة.

وتوجد العديد من الشهادات التي يتيحها البنك الأهلي للعملاء جميعهم، منها أيضا شهادة الاستمارة، العملة الجنيه المصري، وسعر العائد 14% شهريا أو ربع سنويا، ومدة الشهادة 3 سنوات، وفئات الشهادة هي 500 جنيه مصري ومضاعفاتها.