الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس سائق ميكروباص 4 أيام على ذمة التحقيقات لدهسه سيدة بالبساتين

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة بحبس  سائق سيارة ميكروباص دهس سيدة بأحد الشوارع  بدائرة قسم شرطة البساتين، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

تمكنت  أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط سائق سيارة ميكروباص، لقيامه بدهس سيدة في أثناء مرورها  بأحد الشوارع  بدائرة قسم شرطة البساتين.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من  قسم شرطة البساتين بلاغا، من أحد المستشفيات باستقبالها سيدة وبها كدمات متفرقة بالجسم، وبها  اضطراب في درجة الوعي واشتباه نزيف بالمخ وكسور وسحجات وكدمات، مقيمة بدائرة قسم شرطة المقطم.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ مصحوبة وبالفحص تبين،  أنه حال سير  السيدة وعبورها الطريق بدائرة قسم شرطة البساتين، صدمتها سيارة  «ميكروباص» نتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها ولاذ قائدها بالفرار تاركاً السيارة بدائرة القسم.

باتخاذ كافة  الإجراءات القانونية  أمكن ضبط السائق المتسبب في الحادث، وبسؤاله أقرا  بارتكاب الواقعة ، وعلل هروبه خوفاً من المُسائلة القانونية لعدم حمله تراخيص له وللسيارة، وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.    

حبس المتهم بقتل مبيض محارة بالمنيرة الغربية في الجيزة

وفي سياق متصل، أمرت جهات التحقيق بالجيزة حبس المتهم بقتل مبيض محارة، لخلافات بينهما  بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية.

كما أمرت بتشريح جثمان المجني عليه، ودفن الجثمان بعد صدور الصفة التشريحية له، كما كلفت جهات التحقيق أجهزة الأمن بسرعة الانتهاء من عمل التحريات الأولية حول الواقعة.

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط عامل لقتله مبيض محارة، بوابل من الرصاص بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من قسم شرطة المنيرة الغربية بلاغا، بالعثور على جثة شخص أسفل عقار بدائرة القسم وبها وابل من الرصاص، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة مبيض محارة، مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق، أسفل عقار بدائرة القسم وبها طلقات نارية، وبسؤال شهود العيان تبين أن وراء الحادث عاملاً، مُقيم بمحافظة أسيوط؛ لوجود خلافات مالية بينهما.

وباتخاذ كافة الإجراءات القانونية أمكن ضبط المتهم، وبسؤاله أقرا بارتكابه الواقعة، وبإرشاده أمكن ضبط السلاح المستخدم، وحُرِّر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.